مقابلات

رامي العلي لـ" فوشيا": هذا ما يميز مجموعتي لربيع/صيف 2017! (بالفيديو)

رامي العلي لـ" فوشيا": هذا ما يميز...

محتوى مدفوع

في فندق ريتز الفاخر بساحة فوندوم الشهيرة قدم المصمم السوري رامي العلي مجموعته الجديدة من الهوت كوتور لربيع/صيف 2017 خلال أسبوع الموضة الذي يقام في العاصمة الفرنسية باريس. واستوحى العلي مجموعته من الثقافة اليابانية وتحديدا من لباس الكيمونو الياباني التقليدي وشجرة الساكورا أو أزهار الكرز حيث تميزت التشكيلة بالألوان الهادئة من درجات البيج والأبيض والوردي والتي تجسدت بالفساتين متعددة الطبقات ذات الأقمشة المميزة والراقية كالساتان والأورغانزا والحرير. الفيديو المرفق يسلط الضوء على التصاميم التي أطلقها المصمم رامي العلي فضلاً عن حوار معه تحدث فيه عن تفاصيل مجموعته الجديدة. https://www.youtube.com/watch?v=SwqAERxCK6I

في فندق ريتز الفاخر بساحة فوندوم الشهيرة قدم المصمم السوري رامي العلي مجموعته الجديدة من الهوت كوتور لربيع/صيف 2017 خلال أسبوع الموضة الذي يقام في العاصمة الفرنسية باريس.

واستوحى العلي مجموعته من الثقافة اليابانية وتحديدا من لباس الكيمونو الياباني التقليدي وشجرة الساكورا أو أزهار الكرز حيث تميزت التشكيلة بالألوان الهادئة من درجات البيج والأبيض والوردي والتي تجسدت بالفساتين متعددة الطبقات ذات الأقمشة المميزة والراقية كالساتان والأورغانزا والحرير.

الفيديو المرفق يسلط الضوء على التصاميم التي أطلقها المصمم رامي العلي فضلاً عن حوار معه تحدث فيه عن تفاصيل مجموعته الجديدة.

اترك تعليقاً