مقابلات

شقيقة سعاد حسني لـ "فوشيا": حصلت على دليل مقتل السندريلا!

شقيقة سعاد حسني لـ "فوشيا": حصلت عل...

قالت جانجا حسني شقيقة سندريلا الشاشة المصرية الفنانة القديرة الراحلة سعاد حسني إنها استطاعت بعد مرور حوالي 15 عامًا إثبات وجهة نظرها في حقيقة مقتل شقيقتها وليس انتحارها كما أشيع وذلك عن طريق مجلد يحتوي على 655 صفحة يضم مستندات وحقائق تشير إلى أنه تم قتلها ولم تنتحر. وأضافت في لقاء خاص مع فوشيا خلال حضورها الحفل الذي أقيم بمناسبة ذكرى ميلاد سعاد حسني أنها لم تتعرض لأي مضايقات أو ضغوط من أي جهة أمنية أو سيادية لوقف نشر الكتاب، مؤكدة أنه لولا وجود الرئيس السيسي لما ظهر الكتاب إلى النور أو عرفت الناس الحقيقة. وتابعت جانجا أنها منذ عام

قالت جانجا حسني شقيقة سندريلا الشاشة المصرية الفنانة القديرة الراحلة سعاد حسني إنها استطاعت بعد مرور حوالي 15 عامًا إثبات وجهة نظرها في حقيقة مقتل شقيقتها وليس انتحارها كما أشيع وذلك عن طريق مجلد يحتوي على 655 صفحة يضم مستندات وحقائق تشير إلى أنه تم قتلها ولم تنتحر.

وأضافت في لقاء خاص مع فوشيا خلال حضورها الحفل الذي أقيم بمناسبة ذكرى ميلاد سعاد حسني أنها لم تتعرض لأي مضايقات أو ضغوط من أي جهة أمنية أو سيادية لوقف نشر الكتاب، مؤكدة أنه لولا وجود الرئيس السيسي لما ظهر الكتاب إلى النور أو عرفت الناس الحقيقة.

وتابعت جانجا أنها منذ عام 2010 وهي تجمع الأدلة والمعلومات المرتبطة بالحادث وقامت بعمل بلاغ في عام 2011 للتحقيق في القضية ولكنها لم تتوصل إلى أي نتائج إيجابية حتى عام 2013.

وقدمت شقيقة السندريللا الشكر للسيدة هبة الشرقاوي على اهتمامها بالكتاب وجرأتها في طباعته على نفقتها، مشيرة إلى أنها ظلت عامًا كاملاً تبحث عن دار لنشر الكتاب ولم توفق حتى ظهرت السيدة هبة الشرقاوي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً