مقابلات

ميس حمدان تكشف لـ"فوشيا" عن آخر أعمالها الفنية

ميس حمدان تكشف لـ"فوشيا" عن آخر أعم...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة الأردنية، ميس حمدان، عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها ستبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "طاقة نور" خلال شهر فبراير المقبل. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل العرض الخاص لفيلم "القرد بيتكلم" للنجمين أحمد الفيشاوي وعمرو واكد، إن مسلسل "طاقة نور"، بطولة الفنان هاني سلامة، ومجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف حسان دهشان وإنتاج، أحمد عبدالمعطي. وأضافت أن المسلسل من نوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، وتجسد فيه دور زوجة الفنان هاني سلامة، حيث تدور بعض الأحداث الغامضة بينهما، وتتصارع الأحداث. يذكر أن فيلم "القرد بيتكلم"، بطولة أحمد الفيشاوي، وريهام حجاج، وسيد رجب،

كشفت الفنانة الأردنية، ميس حمدان، عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها ستبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "طاقة نور" خلال شهر فبراير المقبل.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل العرض الخاص لفيلم "القرد بيتكلم" للنجمين أحمد الفيشاوي وعمرو واكد، إن مسلسل "طاقة نور"، بطولة الفنان هاني سلامة، ومجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف حسان دهشان وإنتاج، أحمد عبدالمعطي.

وأضافت أن المسلسل من نوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، وتجسد فيه دور زوجة الفنان هاني سلامة، حيث تدور بعض الأحداث الغامضة بينهما، وتتصارع الأحداث.

يذكر أن فيلم "القرد بيتكلم"، بطولة أحمد الفيشاوي، وريهام حجاج، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج  شركتي"نيو سينشري" و"مقام" للمنتج سيف عريبي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً