مقابلات

نور الكاديكي لفوشيا: انتظروني في دراما رمضان 2017

نور الكاديكي لفوشيا: انتظروني في در...

قالت الفنانة الليبية نور الكاديكي، إنها ستشارك في بطولة مسلسل جديد، من المقرر عرضه رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الإفصاح عن أي تفاصيل بشأن العمل، لأنه مازال في مرحلة الإعداد. وأضافت الكاديكي، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "ياباني أصلي"، بطولة الفنان أحمد عيد، أنها سعيدة باشتراكها في عملين كبيرين، خلال الفترة الماضية، هما "ليلة" و"السبع بنات". وأوضحت أن دورها في العملين متشابه، حيث تجسد شخصية الفتاة الفقيرة، التي تصعد بسرعة وتمتلك المال والنفوذ، ولكنها فجأة تسقط على الأرض وتخسر كل شيء. وعن إطلالتها في العرض الخاص لـ"ياباني أصلي"، قالت: "سر جمال إطلالتي

قالت الفنانة الليبية نور الكاديكي، إنها ستشارك في بطولة مسلسل جديد، من المقرر عرضه رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الإفصاح عن أي تفاصيل بشأن العمل، لأنه مازال في مرحلة الإعداد.

وأضافت الكاديكي، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "ياباني أصلي"، بطولة الفنان أحمد عيد، أنها سعيدة باشتراكها في عملين كبيرين، خلال الفترة الماضية، هما "ليلة" و"السبع بنات".

وأوضحت أن دورها في العملين متشابه، حيث تجسد شخصية الفتاة الفقيرة، التي تصعد بسرعة وتمتلك المال والنفوذ، ولكنها فجأة تسقط على الأرض وتخسر كل شيء.

وعن إطلالتها في العرض الخاص لـ"ياباني أصلي"، قالت: "سر جمال إطلالتي هو اختيار فستاني من بيت أزياء زارا، كما تعاونت مع هاني جيوفاني في تصفيف الشعر والمكياج".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً