مقابلات

رجاء الجداوي: مشغولة بـ"حلاوة الدنيا" وهذا سر اللون الأسود

رجاء الجداوي: مشغولة بـ"حلاوة الدني...

قالت النجمة المصرية، رجاء الجداوي، إنها منشغلة خلال الفترة الحالية، بتصوير مسلسل جديد بعنوان "يا حلاوة الدنيا" مع مجموعة كبيرة من النجوم، مثل هند صبري وأنوشكا، كما تشارك في مسلسل آخر مع الفنان أحمد فهمي، وأبو حفيظة، وهو من إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات dmc، بمناسبة انطلاقها رسميًا، أن السبب الحقيقي لارتدائها دائمًا اللون الأسود هو وفاؤها لزوجها، حيث لم ترتد أي ألوان أخرى منذ وفاته، مشيرة إلى أنه ملك الألوان، كما تفضل الفوشيا أيضًا. يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، شاركت في العديد من الأعمال

قالت النجمة المصرية، رجاء الجداوي، إنها منشغلة خلال الفترة الحالية، بتصوير مسلسل جديد بعنوان "يا حلاوة الدنيا" مع مجموعة كبيرة من النجوم، مثل هند صبري وأنوشكا، كما تشارك في مسلسل آخر مع الفنان أحمد فهمي، وأبو حفيظة، وهو من إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات dmc، بمناسبة انطلاقها رسميًا، أن السبب الحقيقي لارتدائها دائمًا اللون الأسود هو وفاؤها لزوجها، حيث لم ترتد أي ألوان أخرى منذ وفاته، مشيرة إلى أنه ملك الألوان، كما تفضل الفوشيا أيضًا.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية المتميزة، منها "ابن النظام"، و"دعوة فرح"، و"أزمة سكر".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً