مقابلات

مي سليم لفوشيا: انتظروني في أغنية سينغل قريبًا

مي سليم لفوشيا: انتظروني في أغنية س...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة الأردنية، مي سليم، إنها سوف تطرح أغنية سينغل قريباً، من ألبومها الجديد لحين طرح الألبوم كاملاً، مشيرة إلى أنها انتهت من تسجيله، وتنتظر ميعاد طرحه في الأسواق، وهو الأمر الذي يخص شركة الإنتاج فقط. وأضافت في لقاء خاص مع " فوشيا"، خلال حضورها الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات dmc بمناسبة انطلاقها رسميًا، أنها تقوم حاليًا بتصوير فيلم جديد بعنوان "خير و بركة" من إخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة نجوم مسرح مصر. وتابعت مي سليم، أنها تشارك أيضًا في تصوير فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "مش رايحين في داهية"، إخراج أحمد صالح، وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين. كما أعربت عن

قالت الفنانة الأردنية، مي سليم، إنها سوف تطرح أغنية سينغل قريباً، من ألبومها الجديد لحين طرح الألبوم كاملاً، مشيرة إلى أنها انتهت من تسجيله، وتنتظر ميعاد طرحه في الأسواق، وهو الأمر الذي يخص شركة الإنتاج فقط.
وأضافت في لقاء خاص مع " فوشيا"، خلال حضورها الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات dmc بمناسبة انطلاقها رسميًا، أنها تقوم حاليًا بتصوير فيلم جديد بعنوان "خير و بركة" من إخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة نجوم مسرح مصر.
وتابعت مي سليم، أنها تشارك أيضًا في تصوير فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "مش رايحين في داهية"، إخراج أحمد صالح، وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين.
كما أعربت عن سعادتها الكبيرة، لاشتراكها في مسلسلين وهما "اختيار إجباري" و "الأب الروحي" واللذان سيتم عرضهما على قنوات dmc، متمنية دوام التوفيق والتقدم لهذه القناة الجديدة، بما تملكه من كوادر إعلامية ومهنية على مستوى عال.
 
شاهدي الفيديو..
اترك تعليقاً