مقابلات

جويل مردينيان لـ"فوشيا": علامات الأزياء الفاخرة ليست من أولوياتي!

جويل مردينيان لـ"فوشيا": علامات الأ...

استضافت واحة الجمال، إحدى أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق خبيرة التجميل والإعلامية جويل مردينيان، التي شاركت الحضور خبرتها ومسيرتها، وسبق الفعالية لقاء مع عدد من وسائل الإعلام أقامته جويل في غاليري لافاييت في دبي مول، للحديث عن جديد مستحضرات جويل بارس، ولتقديم نصائح تجميله والإجابة عن كل ما يتعلق بحياتها المهنية والشخصية. بوجهها المبتسم وعباراتها الدافئة، التي أوصلتها لقلوب الملايين، استقبلت جويل كاميرا فوشيا وسجلنا معها هذا الحوار الشيق، الذي كشفت من خلاله عن أسرار نجاحها، وأسرار أخرى تعرفي عليها من خلال هذا الفيديو. https://www.youtube.com/watch?v=6tyY0s4Yd-Q

استضافت واحة الجمال، إحدى أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق خبيرة التجميل والإعلامية جويل مردينيان، التي شاركت الحضور خبرتها ومسيرتها، وسبق الفعالية لقاء مع عدد من وسائل الإعلام أقامته جويل في غاليري لافاييت في دبي مول، للحديث عن جديد مستحضرات جويل بارس، ولتقديم نصائح تجميله والإجابة عن كل ما يتعلق بحياتها المهنية والشخصية.

بوجهها المبتسم وعباراتها الدافئة، التي أوصلتها لقلوب الملايين، استقبلت جويل كاميرا فوشيا وسجلنا معها هذا الحوار الشيق، الذي كشفت من خلاله عن أسرار نجاحها، وأسرار أخرى تعرفي عليها من خلال هذا الفيديو.

اترك تعليقاً