مقابلات

عبير الياسين.. ساحرة بتصميم يوسف الجسمي وهذا ما قالته عن السوشال ميديا!

عبير الياسين.. ساحرة بتصميم يوسف ال...

محتوى مدفوع

أطلَّت خبيرة التجميل الكويتة عبير الياسين، ضمن مشاهير السجادة الحمراء في حفل مهرجان ضيافة، بكامل أناقتها وجمالها، وارتدت فستانا فضيا طويلا لفت الأنظار من تصميم الكويتي يوسف الجسمي. وفي لقائها مع كاميرا "فوشيا" تحدّثت عبير عن تفاصيل إطلالتها، وعن بعض أسرار الجمال، وكذلك مدى تعلقها بوسائل التواصل الاجتماعي، وكيف خدمتها هذه الأخيرة في مجال عملها، وما الأشياء التي تفضل أن لا تظهر على هذه الوسائل. الجدير بالذكر أن عبير الياسين، تُعد من أشهر خبيرات التجميل اللاتي يلقين متابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها تدير مجموعة مراكز تجميل "عبير الياسين" والتي لها عدة أفرع، في دول الخليج. https://www.youtube.com/watch?v=pleZW6EclwE

أطلَّت خبيرة التجميل الكويتة عبير الياسين، ضمن مشاهير السجادة الحمراء في حفل مهرجان ضيافة، بكامل أناقتها وجمالها، وارتدت فستانا فضيا طويلا لفت الأنظار من تصميم الكويتي يوسف الجسمي.

وفي لقائها مع كاميرا "فوشيا" تحدّثت عبير عن تفاصيل إطلالتها، وعن بعض أسرار الجمال، وكذلك مدى تعلقها بوسائل التواصل الاجتماعي، وكيف خدمتها هذه الأخيرة في مجال عملها، وما الأشياء التي تفضل أن لا تظهر على هذه الوسائل.

الجدير بالذكر أن عبير الياسين، تُعد من أشهر خبيرات التجميل اللاتي يلقين متابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها تدير مجموعة مراكز تجميل "عبير الياسين" والتي لها عدة أفرع، في دول الخليج.

اترك تعليقاً