مقابلات

ندى بسيوني: بالثقافة يمكننا القضاء على الإرهاب

ندى بسيوني: بالثقافة يمكننا القضاء...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية، ندى بسيوني، إنه لابد من الاهتمام ببناء الإنسان فكريًا وثقافيًا، لأن الثقافة، هي الوسيلة الوحيدة، لتوسيع الأفق، ولأن الإنسان المثقف، يستطيع أن يدرك الفارق بين الجيد والرديء، وبالتالي، ستكون هناك إمكانية لحل بعض المشكلات، مثل الإرهاب والتطرف، الذي هو ناتج من عدم الوعي. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل توزيع جوائز ساويرس للثقافة، أنها حضرت الحفل بصفتها مواطنة مصرية، تحب الثقافة، وتشجع كل إنسان يساعد على نشرها بين المواطنين، معربة عن سعادتها بدعوة الحضور. ومن جانب آخر، أشارت بسيوني، إلى أن إطلالتها في الحفل، من اختيارها، بنسبة 100%، لافتة إلى أنها تعلمت فنون المكياج

قالت الفنانة المصرية، ندى بسيوني، إنه لابد من الاهتمام ببناء الإنسان فكريًا وثقافيًا، لأن الثقافة، هي الوسيلة الوحيدة، لتوسيع الأفق، ولأن الإنسان المثقف، يستطيع أن يدرك الفارق بين الجيد والرديء، وبالتالي، ستكون هناك إمكانية لحل بعض المشكلات، مثل الإرهاب والتطرف، الذي هو ناتج من عدم الوعي.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل توزيع جوائز ساويرس للثقافة، أنها حضرت الحفل بصفتها مواطنة مصرية، تحب الثقافة، وتشجع كل إنسان يساعد على نشرها بين المواطنين، معربة عن سعادتها بدعوة الحضور.

ومن جانب آخر، أشارت بسيوني، إلى أن إطلالتها في الحفل، من اختيارها، بنسبة 100%، لافتة إلى أنها تعلمت فنون المكياج على يد الماكيير الكبير، أمين كفراوي.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً