مقابلات

نادين الراسي تُحدث كاميرا فوشيا عن سر "خاتم الخطبة"!

نادين الراسي تُحدث كاميرا فوشيا عن...

محتوى مدفوع

أطلّت النجمة اللبنانية، نادين الراسي، على السجادة الحمراء بمهرجان "ضيافة" DIAFA في دبي، بكامل أناقتها بعدما اختارت فستانا أبيض من توقيع علامة "كافالي"، وتسريحة شعر مميزة، زادت أناقتها جمالا. وكان لكاميرا "فوشيا" لقاء خاص معها، تحدّثت خلاله عن جديدها في عالم الفن، وتفاصيل مجيئها إلى دبي، لحضور المهرجان، ولأنشطة شخصية تخص مجال الفن والجمال. وعن سر "خاتم الخطبة" الأنيق الذي زيّن أصابعها، أعلنت نادين عن خبر خطبتها المفاجئة، وعن مدى سعادتها لأنها وجدت الشخص المناسب، الذي يستحق أن تكمل حياتها معه. https://www.youtube.com/watch?v=Kei8tYMhbqA

أطلّت النجمة اللبنانية، نادين الراسي، على السجادة الحمراء بمهرجان "ضيافة" DIAFA في دبي، بكامل أناقتها بعدما اختارت فستانا أبيض من توقيع علامة "كافالي"، وتسريحة شعر مميزة، زادت أناقتها جمالا.

وكان لكاميرا "فوشيا" لقاء خاص معها، تحدّثت خلاله عن جديدها في عالم الفن، وتفاصيل مجيئها إلى دبي، لحضور المهرجان، ولأنشطة شخصية تخص مجال الفن والجمال.

وعن سر "خاتم الخطبة" الأنيق الذي زيّن أصابعها، أعلنت نادين عن خبر خطبتها المفاجئة، وعن مدى سعادتها لأنها وجدت الشخص المناسب، الذي يستحق أن تكمل حياتها معه.

اترك تعليقاً