مقابلات

روان فؤاد تكشف لـ"فوشيا" عن آخر أعمالها الفنية

روان فؤاد تكشف لـ"فوشيا" عن آخر أعم...

كشفت الفنانة المصرية، روان فؤاد، عن آخر أعمالها الفنية، خلال الفترة المقبلة، موضحة أنها شاركت الفنان طلعت زكريا، في فيلم "حليمو"، بالإضافة إلى عملها على خشبة المسرح، في مسرحية "حارة العوالم" بطولة الفنانة الكبيرة، فيفي عبده. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها تستطيع العمل مع جميع الفنانين والفنانات، وليس أشخاص بعينهم، مشيرة إلى أن الورق أو الدور الذي تجسده، هو الذي يحكمها، ويجعلها تقرر المشاركة في العمل أم لا.   وأضافت روان فؤاد أنها تفضل السينما عن الدراما، رغم أنها حققت شهرتها وعرفها الجمهور من خلال أعمال درامية، مثل "وادي الملوك"، إلا أنها تشعر بكيانها في السينما أكثر، لافتة

كشفت الفنانة المصرية، روان فؤاد، عن آخر أعمالها الفنية، خلال الفترة المقبلة، موضحة أنها شاركت الفنان طلعت زكريا، في فيلم "حليمو"، بالإضافة إلى عملها على خشبة المسرح، في مسرحية "حارة العوالم" بطولة الفنانة الكبيرة، فيفي عبده.
وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها تستطيع العمل مع جميع الفنانين والفنانات، وليس أشخاص بعينهم، مشيرة إلى أن الورق أو الدور الذي تجسده، هو الذي يحكمها، ويجعلها تقرر المشاركة في العمل أم لا.
 
وأضافت روان فؤاد أنها تفضل السينما عن الدراما، رغم أنها حققت شهرتها وعرفها الجمهور من خلال أعمال درامية، مثل "وادي الملوك"، إلا أنها تشعر بكيانها في السينما أكثر، لافتة إلى أنها تشارك كضيف شرف في مسلسل بعنوان "السبع بنات".
 
شاهدي الفيديو..
اترك تعليقاً