مقابلات

أمل رزق لفوشيا: 2016 أسوأ عام في حياتي

أمل رزق لفوشيا: 2016 أسوأ عام في حي...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية، أمل رزق، عن آخر أعمالها الفنية، حيث تظهر خلال شهر رمضان المقبل، في مسلسل درامي ضخم، تجسد خلاله شخصية جديدة، ستكون مفاجأة لجمهورها. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل مجلة "دير غيست"، لتكريم نجوم ونجمات الفن والغناء والإعلام، إن 2016 هو أسوأ عام في حياتها، ليس على المستوى الشخصي فقط، ولكن على المستوى العام، موضحة أنه شهد أحداثًا مأساوية مرت على مصر كلها، جعلت الجميع يشعرون بالحزن، متمنية أن يكون عام 2017 أفضل. يذكر أن حفل مجلة "دير غيست"، المتخصصة في المجال الفني، يقام كل عام، لاختيار أحسن الأعمال الفنية، سواء أكانت درامية أو

كشفت الفنانة المصرية، أمل رزق، عن آخر أعمالها الفنية، حيث تظهر خلال شهر رمضان المقبل، في مسلسل درامي ضخم، تجسد خلاله شخصية جديدة، ستكون مفاجأة لجمهورها.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل مجلة "دير غيست"، لتكريم نجوم ونجمات الفن والغناء والإعلام، إن 2016 هو أسوأ عام في حياتها، ليس على المستوى الشخصي فقط، ولكن على المستوى العام، موضحة أنه شهد أحداثًا مأساوية مرت على مصر كلها، جعلت الجميع يشعرون بالحزن، متمنية أن يكون عام 2017 أفضل.

يذكر أن حفل مجلة "دير غيست"، المتخصصة في المجال الفني، يقام كل عام، لاختيار أحسن الأعمال الفنية، سواء أكانت درامية أو سينمائية، وأفضل النجوم والنجمات ويشارك به هذا العام، عدد كبير من نجوم الفن في مصر.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً