مقابلات

منة عرفة لفوشيا: انتهيت من تصوير "شقة فيصل" وهذا هو موعد العرض!

منة عرفة لفوشيا: انتهيت من تصوير "ش...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية منة عرفة، إنها انتهت من تصوير مسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم "شقة فيصل" منذ أسبوعين فقط، مشيرة إلى أن المسلسل، كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله، وسيعرض في يناير 2017. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها عرض الأزياء "the fashion show"، أنها لم تغضب من التعليقات والنقد الذي تم توجيهه لها، بعد نشرها صورًا لها في جلسة تصوير خاصة، مؤكدة أن هذا النقد يفيدها، وتعرف من خلاله هل هي في الطريق الصحيح أم لا، خاصة أن الناس لا يصدقون أنها كبرت وأصبحت آنسة، ولم تعد طفلة. ومن جانب آخر،

قالت الفنانة المصرية منة عرفة، إنها انتهت من تصوير مسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم "شقة فيصل" منذ أسبوعين فقط، مشيرة إلى أن المسلسل، كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله، وسيعرض في يناير 2017.
وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها عرض الأزياء "the fashion show"، أنها لم تغضب من التعليقات والنقد الذي تم توجيهه لها، بعد نشرها صورًا لها في جلسة تصوير خاصة، مؤكدة أن هذا النقد يفيدها، وتعرف من خلاله هل هي في الطريق الصحيح أم لا، خاصة أن الناس لا يصدقون أنها كبرت وأصبحت آنسة، ولم تعد طفلة.
ومن جانب آخر، أعربت الفنانة الشابة، منة عرفة، عن سعادتها لتلقيها دعوة لحضورعرض الأزياء، لأنها أول مرة تحضر فيها مثل هذه العروض، التي تهتم بالموضة، موضحة أنها أصبحت تتابع الموضة وتطلع على آخر الصيحات العالمية، وتتعامل مع العديد من المصممين المصريين، مثل هاني البحيري، ومحمود غالي، وشريف نصر.
 
شاهدي الفيديو..
اترك تعليقاً