مقابلات

عبر "فوشيا".. هشام عباس يعلن موعد طرح ألبومه الجديد!

عبر "فوشيا".. هشام عباس يعلن موعد ط...

كشف الفنان المصري، هشام عباس، عن آخر تطورات ألبومه الجديد، مؤكدًا أنه أوشك على الانتهاء منه، وطرحه خلال أسبوعين أو ثلاثة، على أقصى تقدير، لافتًا إلى أنه يعكف حاليًا على تسجيل أغان وطنية، لدعم مصر. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره مؤتمر "ادعم بلدك" لدعم السياحة المصرية، إن هذه المبادرات مهمة لدعم مصر، والشعب المصري كله يجب أن يعرف أهمية السياحة بالنسبة لبلده، فهي ليست مصدر دخل للعملة الصعبة فقط، ولكنها قطاع يعمل فيه عدد كبير جداً من الشباب. وأشار عباس إلى أن الفنانين لم ولن يتأخروا أبدًا عن أي مبادرة، لدعم مصر، وأنهم دائمًا في المقدمة، مناشدًا

كشف الفنان المصري، هشام عباس، عن آخر تطورات ألبومه الجديد، مؤكدًا أنه أوشك على الانتهاء منه، وطرحه خلال أسبوعين أو ثلاثة، على أقصى تقدير، لافتًا إلى أنه يعكف حاليًا على تسجيل أغان وطنية، لدعم مصر.
وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره مؤتمر "ادعم بلدك" لدعم السياحة المصرية، إن هذه المبادرات مهمة لدعم مصر، والشعب المصري كله يجب أن يعرف أهمية السياحة بالنسبة لبلده، فهي ليست مصدر دخل للعملة الصعبة فقط، ولكنها قطاع يعمل فيه عدد كبير جداً من الشباب.
وأشار عباس إلى أن الفنانين لم ولن يتأخروا أبدًا عن أي مبادرة، لدعم مصر، وأنهم دائمًا في المقدمة، مناشدًا جميع الفنانين في مختلف المجالات، بإنتاج أغان وأفلام ومسلسلات، تظهر جمال مصر، والمناطق السياحية الجذابة، وتوضح الصورة الجميلة للشعب المصري.
شاهد الفيديو..
اترك تعليقاً