مقابلات

روعة ياسين تتحدث لفوشيا عن أعمالها والأزياء التي تفضّلها

روعة ياسين تتحدث لفوشيا عن أعمالها...

أوضحت الفنانة السورية روعة ياسين في حديث خاص مع موقع فوشيا أثناء لقائها في كواليس مسلسل "سنة أولى زواج" أنها تؤدي في العمل الذي يتحدث عن حياة الأزواج في السنة الأولى لزواجهم والمشاكل التي تعترضهم شخصية سيدة تتدخل في شؤون الزوجين، وتدّعي معرفة كل شيء بينما هي في الحقيقة على خلاف ذلك، وكثيرًا ماتتسبب بفتنة بين الزوجين ومشكلات تكون هي المحرّك لها لكن بطريقة كوميدية لطيفة. مضيفة أنها إلى جانب هذا العمل ستشارك في مسلسل "وردة شامية" للمخرج تامر اسحق. وحول أزيائها كشفت ياسين عن تعاون قريب لها مع مصمم أزياء تثق به وبرؤيته سيتولى الإشراف على إطلالاتها المستقبلية. مضيفة

أوضحت الفنانة السورية روعة ياسين في حديث خاص مع موقع فوشيا أثناء لقائها في كواليس مسلسل "سنة أولى زواج" أنها تؤدي في العمل الذي يتحدث عن حياة الأزواج في السنة الأولى لزواجهم والمشاكل التي تعترضهم شخصية سيدة تتدخل في شؤون الزوجين، وتدّعي معرفة كل شيء بينما هي في الحقيقة على خلاف ذلك، وكثيرًا ماتتسبب بفتنة بين الزوجين ومشكلات تكون هي المحرّك لها لكن بطريقة كوميدية لطيفة. مضيفة أنها إلى جانب هذا العمل ستشارك في مسلسل "وردة شامية" للمخرج تامر اسحق.

وحول أزيائها كشفت ياسين عن تعاون قريب لها مع مصمم أزياء تثق به وبرؤيته سيتولى الإشراف على إطلالاتها المستقبلية. مضيفة أنها خارج العمل تحب ارتداء الأزياء البسيطة والجينز والملابس الرياضية. مؤكدة أن السلام والمحبة اللذين تعيشهما مع نفسها ومع الآخرين ينعكسان على رونق وصفاء وجهها.

اترك تعليقاً