مقابلات

سامر المصري يكشف لفوشيا عن أعماله الدرامية لـ2017

سامر المصري يكشف لفوشيا عن أعماله ا...

قال الفنان السوري سامر المصري إنه يشارك في مهرجان دبي السينمائي من خلال فيلم The Worth "المختارون"، وهو فيلم إماراتي أمريكي مشترك للمخرج المتميز علي مصطفى، معتبرًا أن العمل بالسينما أجمل من التلفزيون كونه الفن الأكثر بقاءًا. وصرح المصري في لقاء خاص مع فوشيا على هامش مهرجان دبي السينمائي أنه سيتوجه إلى تركيا للمشاركة في مسلسل، خليجي سوري مشترك، بعنوان "سما صغيرة" من إخراج حسين حليبي، ومسلسل "أوركيديا" مع المخرج السوري حاتم علي، وهو مسلسل تاريخي يضم نخبة من نجوم سوريا منهم سلوم حداد، جمال سليمان، عابد فهد، باسل خياط، وسلافة معمار. وأضاف المصري أن الدراما السورية ما زالت مستمرة

قال الفنان السوري سامر المصري إنه يشارك في مهرجان دبي السينمائي من خلال فيلم The Worth "المختارون"، وهو فيلم إماراتي أمريكي مشترك للمخرج المتميز علي مصطفى، معتبرًا أن العمل بالسينما أجمل من التلفزيون كونه الفن الأكثر بقاءًا.

وصرح المصري في لقاء خاص مع فوشيا على هامش مهرجان دبي السينمائي أنه سيتوجه إلى تركيا للمشاركة في مسلسل، خليجي سوري مشترك، بعنوان "سما صغيرة" من إخراج حسين حليبي، ومسلسل "أوركيديا" مع المخرج السوري حاتم علي، وهو مسلسل تاريخي يضم نخبة من نجوم سوريا منهم سلوم حداد، جمال سليمان، عابد فهد، باسل خياط، وسلافة معمار.

وأضاف المصري أن الدراما السورية ما زالت مستمرة برغم كل ما يحدث من كوارث ودمار، وقال: "لا يمكننا تقييم الدراما السورية اليوم،  ولكن الحمدالله الدراما مستمرة".

اترك تعليقاً