مقابلات

بشرى: الفن الشامل هو حلمي.. وشخصيتي محورية بـ"الدخول في الممنوع"

بشرى: الفن الشامل هو حلمي.. وشخصيتي...

كشفت الفنانة المصرية بشرى، عن الشخصية التي ستجسدها في مسلسلها الجديد "الدخول في الممنوع"، إذ تلعب دور فتاة من عائلة أرستقراطية، كانت تعيش في أمريكا، ثم عادت إلى مصر، لتكشف أسرارًا وخبايا اقتصادية وسياسية متعلقة بعائلتها. وقالت بشرى، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إنها لم تعد تفكر في طرح ألبوم غنائي جديد، بعد احتراق 70% من ألبومها الأخير، في استوديو "ليلة". وأوضحت المطربة والممثلة الموهوبة: "بدأت في طرح أغاني سينغل، خلال الفترة الأخيرة، حيث طرحت أغنيتين هذا العام، بعنوان (قالوا لي بيحبك) و(طول ما جواك أمل)، وهناك أغنيتان جديدتان، سيتم طرحهما قريبًا، فور انتهائي منهما". https://www.youtube.com/watch?v=dk_B0YPrlVQ وعن تواجدها في

كشفت الفنانة المصرية بشرى، عن الشخصية التي ستجسدها في مسلسلها الجديد "الدخول في الممنوع"، إذ تلعب دور فتاة من عائلة أرستقراطية، كانت تعيش في أمريكا، ثم عادت إلى مصر، لتكشف أسرارًا وخبايا اقتصادية وسياسية متعلقة بعائلتها.

وقالت بشرى، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إنها لم تعد تفكر في طرح ألبوم غنائي جديد، بعد احتراق 70% من ألبومها الأخير، في استوديو "ليلة".

وأوضحت المطربة والممثلة الموهوبة: "بدأت في طرح أغاني سينغل، خلال الفترة الأخيرة، حيث طرحت أغنيتين هذا العام، بعنوان (قالوا لي بيحبك) و(طول ما جواك أمل)، وهناك أغنيتان جديدتان، سيتم طرحهما قريبًا، فور انتهائي منهما".

وعن تواجدها في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، قالت: "لا أهتم كثيرًا بهذا الأمر، فموسم رمضان دائمًا ما يكون مزدحمًا بالمسلسلات، وهناك أعمال تصنع خصيصًا لنجوم بعينها"، لافتة إلى أنها تهتم بنوعية الدور وتأثيره، بعيدًا عن توقيت عرض العمل.

وتابعت: "هناك أعمال تلفزيونية أشارك بها، سيتم عرضها خارج السباق الرمضاني العام القادم، ومحتمل أن يكون لي عمل يعرض في رمضان 2018"، مشيرة إلى أنها تحلم بإنتاج أعمال فنية شاملة، تتناول التمثيل والغناء والاستعراض.

اترك تعليقاً