مقابلات

ساندي تكشف سرها لـ"فوشيا" وتقول: هذا هو فتى أحلامي!

ساندي تكشف سرها لـ"فوشيا" وتقول: هذ...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة التونسية ساندي عن شخصية فارس أحلامها وزوجها المستقبلي، مؤكدة أن اسمه "علي"، وهو مصري الجنسية يحبها كثيرًا، وتستعد للزواج منه قريبًا، لذلك نراها متوقفة عن العمل حاليًا، لمواصلة التجهيزات لحفل الزفاف. وقالت ساندي في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنه كانت هناك بعض العراقيل والمشكلات أمام الارتباط، بسبب اختلاف الثقافات بين العائلتين، لأنها تونسية وهو مصري، ولكن الحب انتصر في النهاية، لافتة إلى أن هناك صفات عديدة جعلتها تنجذب إليه، مثل حبه الكبير لها، واحترامه لعملها. يذكر أن ساندي، ولدت في تونس، وانتقلت إلى القاهرة حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها: "ملاكي إسكندرية" ، "في محطة مصر" ،

كشفت الفنانة التونسية ساندي عن شخصية فارس أحلامها وزوجها المستقبلي، مؤكدة أن اسمه "علي"، وهو مصري الجنسية يحبها كثيرًا، وتستعد للزواج منه قريبًا، لذلك نراها متوقفة عن العمل حاليًا، لمواصلة التجهيزات لحفل الزفاف.

وقالت ساندي في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنه كانت هناك بعض العراقيل والمشكلات أمام الارتباط، بسبب اختلاف الثقافات بين العائلتين، لأنها تونسية وهو مصري، ولكن الحب انتصر في النهاية، لافتة إلى أن هناك صفات عديدة جعلتها تنجذب إليه، مثل حبه الكبير لها، واحترامه لعملها.

يذكر أن ساندي، ولدت في تونس، وانتقلت إلى القاهرة حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها: "ملاكي إسكندرية" ، "في محطة مصر" ، "ريجاتا".

اترك تعليقاً