مقابلات

كارين نوالي: سأعود بثلاث أغانٍ تُسعد الجمهور

كارين نوالي: سأعود بثلاث أغانٍ تُسع...

قالت الفنانة المصرية كارين نوالي، الغائبة عن الوسط الفني منذ سنوات، إن الفترة القادمة، ستشهد إصدار ثلاث أغان "سينغل" لها، ستكون مختلفة عن أعمالها السابقة، حيث تتجه إلى الأغاني السريعة، التي تُعبر عن البهجة والسعادة. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن السبب الحقيقي وراء غيابها خلال الفترة السابقة، رغم تقديمها أغنيتين متميزتين، حققتا نجاحًا قويًا، هو التغيير الذي طرأ على الساحة الفنية، واختلاف الذوق العام، بشكل كبير. وعن دخولها مجال التمثيل، أشارت نوالي، إلى أن هذا الأمر مؤجل بعض الشيء، حتى تتمكن من العودة بقوة، وإثبات نفسها مرة أخرى في مجال الغناء، لأن العودة من جديد، أصعب من البداية،

قالت الفنانة المصرية كارين نوالي، الغائبة عن الوسط الفني منذ سنوات، إن الفترة القادمة، ستشهد إصدار ثلاث أغان "سينغل" لها، ستكون مختلفة عن أعمالها السابقة، حيث تتجه إلى الأغاني السريعة، التي تُعبر عن البهجة والسعادة.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن السبب الحقيقي وراء غيابها خلال الفترة السابقة، رغم تقديمها أغنيتين متميزتين، حققتا نجاحًا قويًا، هو التغيير الذي طرأ على الساحة الفنية، واختلاف الذوق العام، بشكل كبير.

وعن دخولها مجال التمثيل، أشارت نوالي، إلى أن هذا الأمر مؤجل بعض الشيء، حتى تتمكن من العودة بقوة، وإثبات نفسها مرة أخرى في مجال الغناء، لأن العودة من جديد، أصعب من البداية، بحسب قولها.

اترك تعليقاً