مقابلات

ريما ديب تكّشف لـ"فوشيا" سبب ارتدائها الفساتين القصيرة

ريما ديب تكّشف لـ"فوشيا" سبب ارتدائ...

اجتاحت "ريما ديب" الوسط الفني منذ فترة وجيزة، من خلال إعادة تأدية أغنية "يا ود يا تقيل" واهدائها لروح الفنانة الراحلة سعاد حسني. لكن مبادرة ريما أثارت غضب محبي سعاد حسني بالعالم العربي، في حين اعتبرآخرون أن حضورها "مهضوم" من خلال طريقتها المميزة والغريبة في التواصل مع جمهورها. انتقادات كثيرة طالتها، وحملات أُطلقت لحثّها على التراجع عن خوض غمار الفن، ما جعل عدد كبير من الأشخاص يعتبرون أن إطلالاتها ممنهجة ومدروسة بهدف حشد أكبر عدد من الداعمين عبراختيارها الطريق الأسرع إلى الشهرة، من خلال تقديم فن دون المستوى، معتمدة على الإغراء والإيحاءات الجنسية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع

اجتاحت "ريما ديب" الوسط الفني منذ فترة وجيزة، من خلال إعادة تأدية أغنية "يا ود يا تقيل" واهدائها لروح الفنانة الراحلة سعاد حسني.

لكن مبادرة ريما أثارت غضب محبي سعاد حسني بالعالم العربي، في حين اعتبرآخرون أن حضورها "مهضوم" من خلال طريقتها المميزة والغريبة في التواصل مع جمهورها.

انتقادات كثيرة طالتها، وحملات أُطلقت لحثّها على التراجع عن خوض غمار الفن، ما جعل عدد كبير من الأشخاص يعتبرون أن إطلالاتها ممنهجة ومدروسة بهدف حشد أكبر عدد من الداعمين عبراختيارها الطريق الأسرع إلى الشهرة، من خلال تقديم فن دون المستوى، معتمدة على الإغراء والإيحاءات الجنسية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا " مع الفنانة الاستعراضية ريما ديب، التي تحدثت عن تجربتها الغنائية، مدافعة عما تقدمه ومعتبرة أن همّها الأول والأخير إدخال البهجة إلى مجتمع تكثر فيه المشاكل والأحزان.

اترك تعليقاً