مقابلات

جيهان قمري: لا أتدخل في اختيارات مصممي أزيائي!

جيهان قمري: لا أتدخل في اختيارات مص...

قالت الفنانة اللبنانية، جيهان قمري، إنها لا تتدخل في اختيارات مصممي أزيائها، الذين تتعامل معهم، مثل هاني البحيري، موضحة أنها تعاملت مع العديد من المصممين من مصر وخارجها، مثل اللبناني نيكولا جبران، وسمير صباغ من بيروت، وبهيج حسين من مصر. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل مهرجان الزفاف، أن فستانها الذي ترتديه من اختيار مصممة الأزياء اللبنانية، رانيا رعد، وهي المسؤولة عن كل تفاصيل إطلالتها، موجهة الشكر لها على اللوك الجديد، واختياراتها المتميزة. وتابعت قمري، أنها سعيدة باختيارها ضمن 10 شخصيات، سيتم تكريمهن عن العام الماضي، موضحة أنها في حياتها العادية واليومية، لا تعتمد على المصممين في

قالت الفنانة اللبنانية، جيهان قمري، إنها لا تتدخل في اختيارات مصممي أزيائها، الذين تتعامل معهم، مثل هاني البحيري، موضحة أنها تعاملت مع العديد من المصممين من مصر وخارجها، مثل اللبناني نيكولا جبران، وسمير صباغ من بيروت، وبهيج حسين من مصر.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل مهرجان الزفاف، أن فستانها الذي ترتديه من اختيار مصممة الأزياء اللبنانية، رانيا رعد، وهي المسؤولة عن كل تفاصيل إطلالتها، موجهة الشكر لها على اللوك الجديد، واختياراتها المتميزة.

وتابعت قمري، أنها سعيدة باختيارها ضمن 10 شخصيات، سيتم تكريمهن عن العام الماضي، موضحة أنها في حياتها العادية واليومية، لا تعتمد على المصممين في اختيار ملابسها، ولكن تختار بنفسها الملابس التي تعبر عن شخصيتها الحقيقية.

اترك تعليقاً