مقابلات

ماجد المصري: لا أملك إلا حساباً على "إنستغرام" وشخصاً مريضاً انتحل اسمي على "فيسبوك"

ماجد المصري: لا أملك إلا حساباً على...

محتوى مدفوع

نفى الفنان ماجد المصري، وجود أي صفحات خاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه لا يملك إلا حسابًا على "إنستجرام"، وأن هناك شخصًا ما أنشأ صفحة باسمه على "فيس بوك"، وينتحل شخصيته. وأبدى النجم المصري، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، سعادته بتكريمه في مهرجان القنوات الفضائية، عن شخصية "سليم الخواجة"، التي جسدها في مسلسل "الخانكة"، موجهًا الشكر للجمهور الذي منحه هذه الجائزة، من خلال التصويت والمشاركة الفعاّلة. وأشار ماجد، إلى أنه سيبدأ تصوير فيلم جديد، خلال الشهر المقبل، يحمل اسم "القمر من قريب"، إنتاج شركة "ريماس"، وإخراج أميرشوقي. https://www.youtube.com/watch?v=NQn8oBRDCT8

نفى الفنان ماجد المصري، وجود أي صفحات خاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه لا يملك إلا حسابًا على "إنستجرام"، وأن هناك شخصًا ما أنشأ صفحة باسمه على "فيس بوك"، وينتحل شخصيته.

وأبدى النجم المصري، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، سعادته بتكريمه في مهرجان القنوات الفضائية، عن شخصية "سليم الخواجة"، التي جسدها في مسلسل "الخانكة"، موجهًا الشكر للجمهور الذي منحه هذه الجائزة، من خلال التصويت والمشاركة الفعاّلة.

وأشار ماجد، إلى أنه سيبدأ تصوير فيلم جديد، خلال الشهر المقبل، يحمل اسم "القمر من قريب"، إنتاج شركة "ريماس"، وإخراج أميرشوقي.

اترك تعليقاً