مقابلات

جيسي عبدو لـ" فوشيا": هذا هو ملعبي!

جيسي عبدو لـ" فوشيا": هذا هو ملعبي!

جيسي عبدو اسم سطع نجمه في الأعمال الكوميدية، إذ استطاعت أن تدخل إلى كل منزل من خلال مشاركتها في برنامج "بس مات وطن" الذي كان فاتحة خيرعليها وساعدها على التألق وخوض غمارالأعمال الدرامية وتقمص شخصيات مُركبة تتطلب الموهبة والإتقان. ولفتت جيسي عبدو - في حديث خاص مع فوشيا- إلى أنها لا تتقصد البتة الابتعاد عن الوسط الفني، مؤكدة أنها ليست على خلاف مع أحد، إلا أن ارتباطها ببعض الأعمال يحتم عليها التغيب لبعض الوقت. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة جيسي عبدو، التي تحدثت عن مسيرتها التمثيلية وخوضها غمارالأعمال الدرامية إذ تعتبر نفسها لا تزال في

جيسي عبدو اسم سطع نجمه في الأعمال الكوميدية، إذ استطاعت أن تدخل إلى كل منزل من خلال مشاركتها في برنامج "بس مات وطن" الذي كان فاتحة خيرعليها وساعدها على التألق وخوض غمارالأعمال الدرامية وتقمص شخصيات مُركبة تتطلب الموهبة والإتقان.

ولفتت جيسي عبدو - في حديث خاص مع فوشيا- إلى أنها لا تتقصد البتة الابتعاد عن الوسط الفني، مؤكدة أنها ليست على خلاف مع أحد، إلا أن ارتباطها ببعض الأعمال يحتم عليها التغيب لبعض الوقت.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة جيسي عبدو، التي تحدثت عن مسيرتها التمثيلية وخوضها غمارالأعمال الدرامية إذ تعتبر نفسها لا تزال في بداية الطريق وينتظرها الكثير لكي تتعلمه.

تعليقات

مقالات ذات صلة