مقابلات

رنا سماحة: انتظروني في مسلسل "بيت السلايف"

رنا سماحة: انتظروني في مسلسل "بيت ا...

قالت الفنانة المصرية، رنا سماحة إنها تحب اللون الأبيض، لأنه يشعرها بحالة من التفاؤل، مشيرة إلى أن مصمم الأزياء محمود غالي، هوالذي قام باختيار شكل ولون الفستان الذي ترتديه. أضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الزفاف، أنها سعيدة بتكريمها ضمن أجمل وأشيك 10 فنانات، في هذا المهرجان الكبير، موضحة أنها متفرغة حاليًا لعملها فقط، بعد فسخ خطوبتها. وتابعت سماحة، أنها تستعد حاليًا لطرح ألبومها الغنائي الجديد، في أوائل العام المقبل، مؤكدة أنها ستكرر تجربتها في التمثيل، من خلال مسلسل درامي بعنوان "بيت السلايف". https://www.youtube.com/watch?v=OZZGNgJHQbk

قالت الفنانة المصرية، رنا سماحة إنها تحب اللون الأبيض، لأنه يشعرها بحالة من التفاؤل، مشيرة إلى أن مصمم الأزياء محمود غالي، هوالذي قام باختيار شكل ولون الفستان الذي ترتديه.

أضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الزفاف، أنها سعيدة بتكريمها ضمن أجمل وأشيك 10 فنانات، في هذا المهرجان الكبير، موضحة أنها متفرغة حاليًا لعملها فقط، بعد فسخ خطوبتها.

وتابعت سماحة، أنها تستعد حاليًا لطرح ألبومها الغنائي الجديد، في أوائل العام المقبل، مؤكدة أنها ستكرر تجربتها في التمثيل، من خلال مسلسل درامي بعنوان "بيت السلايف".

اترك تعليقاً