مقابلات

مي الغيطي لفوشيا: هؤلاء لهم الفضل في ظهوري المميز!

مي الغيطي لفوشيا: هؤلاء لهم الفضل ف...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية مي الغيطي، عن أسماء فريق العمل الذي ساعدها في ظهورها بشكل مميز في حفل "مؤسسة الأهرام" لتكريم فنانين عام 2016، موضحة أن اللوك من تصميم أحمد السعدي، والحذاء من "ستديد فلانتينو"، والفستان من "ماي فيفوريت ديزاين"، وشعرها في "لا افينو"، والمكياج من تصميم أحمد عزت. وأضافت الغيطي، في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، أنها تابعت العديد من الأعمال الدرامية التي تم عرضها في رمضان الماضي، أهمها مسلسل "جراند أوتيل"، و"نيللي وشريهان"، و"فوق مستوى الشبهات". وأشارت النجمة الشابة، إلى أنها انتهت من تصوير فيلم قصير، يحمل اسم "الصوت والصورة"، مع الفنان أمير صلاح الدين، كما ستبدأ تصوير مسلسل درامي

كشفت الفنانة المصرية مي الغيطي، عن أسماء فريق العمل الذي ساعدها في ظهورها بشكل مميز في حفل "مؤسسة الأهرام" لتكريم فنانين عام 2016، موضحة أن اللوك من تصميم أحمد السعدي، والحذاء من "ستديد فلانتينو"، والفستان من "ماي فيفوريت ديزاين"، وشعرها في "لا افينو"، والمكياج من تصميم أحمد عزت.

وأضافت الغيطي، في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، أنها تابعت العديد من الأعمال الدرامية التي تم عرضها في رمضان الماضي، أهمها مسلسل "جراند أوتيل"، و"نيللي وشريهان"، و"فوق مستوى الشبهات".

وأشارت النجمة الشابة، إلى أنها انتهت من تصوير فيلم قصير، يحمل اسم "الصوت والصورة"، مع الفنان أمير صلاح الدين، كما ستبدأ تصوير مسلسل درامي جديد، سيعرض في رمضان المقبل.

اترك تعليقاً