مقابلات

منة عرفة لـ"فوشيا": اهتمامي بمظهري "طبيعي".. وهذا عمري!

منة عرفة لـ"فوشيا": اهتمامي بمظهري...

محتوى مدفوع

ردت الفنانة المصرية منة عرفة، على الانتقادات التي وجهت إليها مؤخرًا، بسبب مظهرها وملابسها، مشيرة إلى أنها تبلغ الآن 19 عامًا، ومن الطبيعي أن ترتدي الأزياء التي تناسب عمرها. وقالت منة، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أثناء مشاركتها في حفل تكريم مؤسسة الأهرام لفنانين رمضان 2016: "الجمهور مازال متعلقا في ذهنه صورتي وأنا طفلة، ودائما يقولون لي إنني تغيرت"، لافتة إلى أنها فنانة ولابد أن تحافظ على شكلها، وأن تظهر دائمًا في أفضل صورة. وتابعت: "منشغلة حاليًا بتصوير مسلسلي الجديد، الذي يحمل عنوان "شقة فيصل"، من إخراج شيرين عادل، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، عندما يتم عرضه في ديسمبر

ردت الفنانة المصرية منة عرفة، على الانتقادات التي وجهت إليها مؤخرًا، بسبب مظهرها وملابسها، مشيرة إلى أنها تبلغ الآن 19 عامًا، ومن الطبيعي أن ترتدي الأزياء التي تناسب عمرها.

وقالت منة، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أثناء مشاركتها في حفل تكريم مؤسسة الأهرام لفنانين رمضان 2016: "الجمهور مازال متعلقا في ذهنه صورتي وأنا طفلة، ودائما يقولون لي إنني تغيرت"، لافتة إلى أنها فنانة ولابد أن تحافظ على شكلها، وأن تظهر دائمًا في أفضل صورة.

وتابعت: "منشغلة حاليًا بتصوير مسلسلي الجديد، الذي يحمل عنوان "شقة فيصل"، من إخراج شيرين عادل، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، عندما يتم عرضه في ديسمبر المقبل.

اترك تعليقاً