مقابلات

نسرين طافش لـ"فوشيا": شخصيتي في مسلسل "شوق" مفاجأة.. ولا أقلّد أحداً!

نسرين طافش لـ"فوشيا": شخصيتي في مسل...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة نسرين طافش، عن أعمالها الفنية الجديدة، موضحة أنها انتهت حاليًا من مسلسل بدوي ملحمي في الأردن، وتستعد للسفر إلى سوريا، لتصوير عمل آخر يحمل اسم "شوق"، للمخرجة رشا شربتجي. وأعربت النجمة الجميلة، عن سعادتها البالغة لتكريمها كأفضل فنانة عربية من موسسة "الأهرام"، عن دورها في مسلسل "الطواريد"، لافتة إلى أن هذا العمل فكرته جديدة، ويناقش مشاكل الوطن العربي بشكل ساخر وكاريكاتيري، دون الإساءة إلى المجتمع البدوي. أما عن علاقتها بالموضة، قالت طافش في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "جزء لا يتجزأ من حياة أي فنان، والموضة أصلًا فن، وإحنا للأسف بنعتبرها من المكملات، لكنها في الحقيقة شيء أساسي".

كشفت الفنانة نسرين طافش، عن أعمالها الفنية الجديدة، موضحة أنها انتهت حاليًا من مسلسل بدوي ملحمي في الأردن، وتستعد للسفر إلى سوريا، لتصوير عمل آخر يحمل اسم "شوق"، للمخرجة رشا شربتجي.

وأعربت النجمة الجميلة، عن سعادتها البالغة لتكريمها كأفضل فنانة عربية من موسسة "الأهرام"، عن دورها في مسلسل "الطواريد"، لافتة إلى أن هذا العمل فكرته جديدة، ويناقش مشاكل الوطن العربي بشكل ساخر وكاريكاتيري، دون الإساءة إلى المجتمع البدوي.

أما عن علاقتها بالموضة، قالت طافش في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "جزء لا يتجزأ من حياة أي فنان، والموضة أصلًا فن، وإحنا للأسف بنعتبرها من المكملات، لكنها في الحقيقة شيء أساسي".

وتابعت: "لا أحب التقليد، أختار ما يليق به لأني أهتم بالأناقة أكثر من ملاحقة الموضة"، مؤكدة أنها تضع المكياج بنفسها في كثير من الأوقات.

اترك تعليقاً