مقابلات

ألين وطفة: لهذا السبب تعجبني تصاميم حسين بظاظا.. وهذه نصيحتي للسيدات!

ألين وطفة: لهذا السبب تعجبني تصاميم...

محتوى مدفوع

https://www.youtube.com/watch?v=SYvp_mV8cHw في حي دبي للتصميم التقت كاميرا فوشيا مقدمة برنامج "ستايل" اللبنانية ألين وطفة خلال تواجدها بفعاليات "فاشن فورورد " المنصة العالمية للموضة والأزياء في منطقة الشرق الأوسط. وأبدت ألين وطفة إعجابها بتنظيم فعاليات "فاشن فورورد" لهذا العام واعتبرت بأن النشاطات أصبحت متنوعة أكثر وأن عدد المشاركين بمجال الموضة قد زاد، معتبرةً أن فاشن فورورد فتح الباب لأشهر مصممي أزياء الهوت كوتور والألبسة الجاهزة بالإضافة للمواهب الجديدة وأنه استطاع أن يحقق شهرة عالمية. وقالت ألين إن أكثرعرض أزياء لفتها في أسبوع الموضة بدبي، هوعرض المصمم اللبناني حسين بظاظا، وذلك لما يملكه هذا المصمم من لمسة مميزة في عالم الأزياء، إلى

في حي دبي للتصميم التقت كاميرا فوشيا مقدمة برنامج "ستايل" اللبنانية ألين وطفة خلال تواجدها بفعاليات "فاشن فورورد " المنصة العالمية للموضة والأزياء في منطقة الشرق الأوسط.

وأبدت ألين وطفة إعجابها بتنظيم فعاليات "فاشن فورورد" لهذا العام واعتبرت بأن النشاطات أصبحت متنوعة أكثر وأن عدد المشاركين بمجال الموضة قد زاد، معتبرةً أن فاشن فورورد فتح الباب لأشهر مصممي أزياء الهوت كوتور والألبسة الجاهزة بالإضافة للمواهب الجديدة وأنه استطاع أن يحقق شهرة عالمية.

وقالت ألين إن أكثرعرض أزياء لفتها في أسبوع الموضة بدبي، هوعرض المصمم اللبناني حسين بظاظا، وذلك لما يملكه هذا المصمم من لمسة مميزة في عالم الأزياء، إلى جانب الأقمشة الرائعة التي يستخدمها.

وفي ظل دخول العديد من الإعلاميات الجميلات لعالم التمثيل قالت ألين بأنها تلقت العديد من العروض منذ فترة طويلة ولكنها حالياً تفضل التركيز على تقديم برنامجها "ستايل"، ومع ذلك فضلت ألين أن لا تحسم قرارها لانها لا تعرف مالذي يخبئه المستقبل لها.

 مزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق.....

اترك تعليقاً