مقابلات

ساندرا رزق لـ" فوشيا": هذا ما يميز تصاميمي!

ساندرا رزق لـ" فوشيا": هذا ما يميز...

محتوى مدفوع

دأبت ملكة جمال لبنان لعام 2000 ساندرا رزق على أن تصبح مستشارة في مجال الموضة والأزياء، وتطل بمجموعة حقائب نسائية راقية من تصميمها تندرج ضمن حقائب اليد الفاخرة المصنوعة من الجلد الطبيعي الإيطالي، والمطعّمة بإكسسوارات مستورَدة من إيطاليا، نفّذتها في بيروت. وأسهبت ساندرا رزق - في مقابلتها مع فوشيا-  بالحديث عن موضة الحقائب، مؤكدة أنها تشمل حاليّاً تصاميم عدّة، إذ إن حقائب النهار تتضمن حقائب اليد الكبيرة التي تحملها السيدة خلال فترة العمل، وتتّسع للكثير من الأغراض، كما أن هناك الحقائب التي تُعلّق على الظهر "Sac à dos" والتي أدرجتها في مجموعتها، لأنها تُعتبرعملية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع

دأبت ملكة جمال لبنان لعام 2000 ساندرا رزق على أن تصبح مستشارة في مجال الموضة والأزياء، وتطل بمجموعة حقائب نسائية راقية من تصميمها تندرج ضمن حقائب اليد الفاخرة المصنوعة من الجلد الطبيعي الإيطالي، والمطعّمة بإكسسوارات مستورَدة من إيطاليا، نفّذتها في بيروت.

وأسهبت ساندرا رزق - في مقابلتها مع فوشيا-  بالحديث عن موضة الحقائب، مؤكدة أنها تشمل حاليّاً تصاميم عدّة، إذ إن حقائب النهار تتضمن حقائب اليد الكبيرة التي تحملها السيدة خلال فترة العمل، وتتّسع للكثير من الأغراض، كما أن هناك الحقائب التي تُعلّق على الظهر "Sac à dos" والتي أدرجتها في مجموعتها، لأنها تُعتبرعملية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع ملكة الجمال ساندرا رزق، التي تحدثت عن مختلف الأمور المتعلقة بحقائب اليد الخاصة بها.

اترك تعليقاً