مقابلات

حقائب رولا غالايني.. تصاميم عصرية خارجة عن المألوف!

حقائب رولا غالايني.. تصاميم عصرية خ...

في أحد زوايا حي دبي للتصميم، تبرز قطع فنية من نوع آخر شدت انتباه المتجولين في المعرض تحسبها تحفا فنية لكن تبين أنها حقائب يد نسائية للمصممة اللبنانية رولا غالاييني. المصممة الشابة التي تعرض منتجاتها للمرة السادسة هذا العام في فاشن فوروورد دبي، قدمت حقائب مصنوعة من الجلد الطبيعي تميزت بأشكال هندسية خارجة عن المألوف غلب عليها الطابع العصري أو المستقبلي. بعض الحقائب مصنوع من جلد ثعابين البايثون وتحتوي على أساور ذهبية عريضة يمكن إدخال معصم اليد فيها وكأنها قطعة اكسسوار، وحقائب أخرى بيضوية الشكل يتكون الجزء الأمامي منها من شبكة ذهبية مفرغة تلتصق بواجهة الحقيبة من الخارج لتعطي بعداً

في أحد زوايا حي دبي للتصميم، تبرز قطع فنية من نوع آخر شدت انتباه المتجولين في المعرض تحسبها تحفا فنية لكن تبين أنها حقائب يد نسائية للمصممة اللبنانية رولا غالاييني.

المصممة الشابة التي تعرض منتجاتها للمرة السادسة هذا العام في فاشن فوروورد دبي، قدمت حقائب مصنوعة من الجلد الطبيعي تميزت بأشكال هندسية خارجة عن المألوف غلب عليها الطابع العصري أو المستقبلي.

بعض الحقائب مصنوع من جلد ثعابين البايثون وتحتوي على أساور ذهبية عريضة يمكن إدخال معصم اليد فيها وكأنها قطعة اكسسوار، وحقائب أخرى بيضوية الشكل يتكون الجزء الأمامي منها من شبكة ذهبية مفرغة تلتصق بواجهة الحقيبة من الخارج لتعطي بعداً ثلاثياً أكسب القطعة جمالاً من نوع آخر.

اترك تعليقاً