مقابلات

زينب الهاشمي وعمل عالمي مع "سوارفسكي" خلال أسبوع دبي للتصميم

زينب الهاشمي وعمل عالمي مع "سوارفسك...

ضمن فعاليات "أسبوع دبي للتصميم" في نسخته الثانية، الذي يعد الحدث الأبرز والذي يحتفي بالإبداع والمواهب لأكثر من 550 مُصمِّما، حوّلوا أنحاء المدينة إلى معرض كبير، لأحدث ابتكارات التصميم من الشرق الأوسط والعالم. وضمن الاستعدادت لهذا الحدث المهم، نظم حي دبي للتصميم لقاء مع الصحفيين، للإعلان عن أكثر من 30 فعّالية ستحتضنها المدينة، بين معارض وورش عمل وعروض فنية. وكان لكاميرا فوشيا لقاء خاصا مع المصممة الإماراتية زينب الهاشمي، التي تحدثت عن تفاصيل مشاركتها في فعاليات أسبوع دبي للتصميم، وعن العمل المميز الذي سيجمعها بالدار العالمية "سوارفسكي". ويأتي أسبوع دبي للتصميم كفرصة متميزة لاستعراض المواهب الإبداعية، والإطلاع على تطورات قطاع التصميم

ضمن فعاليات "أسبوع دبي للتصميم" في نسخته الثانية، الذي يعد الحدث الأبرز والذي يحتفي بالإبداع والمواهب لأكثر من 550 مُصمِّما، حوّلوا أنحاء المدينة إلى معرض كبير، لأحدث ابتكارات التصميم من الشرق الأوسط والعالم.

وضمن الاستعدادت لهذا الحدث المهم، نظم حي دبي للتصميم لقاء مع الصحفيين، للإعلان عن أكثر من 30 فعّالية ستحتضنها المدينة، بين معارض وورش عمل وعروض فنية.

وكان لكاميرا فوشيا لقاء خاصا مع المصممة الإماراتية زينب الهاشمي، التي تحدثت عن تفاصيل مشاركتها في فعاليات أسبوع دبي للتصميم، وعن العمل المميز الذي سيجمعها بالدار العالمية "سوارفسكي".

ويأتي أسبوع دبي للتصميم كفرصة متميزة لاستعراض المواهب الإبداعية، والإطلاع على تطورات قطاع التصميم خلال السنوات الأخيرة، كما أنه سيعطي فرصة، لكل المهتمين بأن يقضو أسبوعاً من الإبداع والجمال في دبي.

 
اترك تعليقاً