"خيوط المعازيب" الحلقة 16... الأحساء تتوعد بالانتقام من أبو عيسى

"خيوط المعازيب" الحلقة 16... الأحساء تتوعد بالانتقام من أبو عيسى

تبدو الأحداث في مسلسل "خيوط المعازيب" مثيرة ومشوقة للغاية، حيث يقترب الجميع في الأحساء من كشف حقيقة "أبو عيسى" ومواجهته بأفعاله.

أحداث الحلقة 16 من مسلسل "خيوط المعازيب"

تتصاعد الأحداث في مسلسل "خيوط المعازيب"، حيث يواجه "جواد" والده بشأن شغفه بالغناء ورغبته في العمل في هذا المجال بدلًا من حياكة البشوت. يتبع "جواد" قراره بالتحول المهني بعد وفاة صديقه "خليفة"، الأمر الذي يثير استياء والده.

في الوقت نفسه، يقوم "فرحان"، و"صميدح"، و"أحمد" بجهود مكثفة لكشف الحقيقة حول بيع البشوت لـ"أبو موسى"، وتقود تحقيقاتهم إلى اكتشاف أن "أبو عيسى" هو الشخص الذي باع البشوت وينجحون في إقناع التاجر بالتعاون معهم والسفر إلى الأحساء للكشف عن الحقيقة أمام الشرطة.

وبالفعل يذهب التاجر إلى الأحساء ويلتقي بـ"أبو موسى"، وبعدها تعتقل الشرطة "أبو عيسى" بتهمة الحريق والسرقة، ولكن يحالفه الحظ بعد عدم تعرف التاجر عليه وإعطاء الشرطة مواصفات مساعده "زامل".

ويجبر "أبو عيسى" "زامل" بالاعتراف للشرطة بأنه هو من قام لوحده بسرقة الورشة وإحراقها، مقابل الاعتناء بوالدته وزوجته طوال فترة سجنه، وبالفعل يستجيب "زامل" لطلبه ويدخل السجن، بالرغم من تحذير "رويشد" فيصل الدوخي له.

تتحول فرحة أهالي الأحساء بمشاهدة "أبو عيسى" داخل السجن إلى حزن بمجرد خروجه، حيث ينظمون مأتمًا. تتصاعد المشاكل بين "جاسم" و "أبو عيسى" بعد تصريحاته عن ابنه "فرحان"، ما يثير غضب "جاسم" ويتوعده بعقوبة قاسية.

"خيوط المعازيب" الحلقة 16... الأحساء تتوعد بالانتقام من أبو عيسى
"خيوط المعازيب" الحلقة 15.. جاسم يعود للإحساء

يتبين لأهالي القرية أن ابن "فرحان" ليس في البحرين كما زعم "أبو عيسى"، مما يثير الشكوك والانتقادات.

يكشف "أحمد" و"معتوق" لـ "أم أحمد" كذب "أبو عيسى"، فيحاولان تنبيه "بدرية" بمخططاته. تطلب "شيخة" من أولاد "أبو عيسى" المساعدة في الانتقام من "بدرية"، بينما ترفض "مريم" المشاركة في الخطة.

يقوم "أبو عثمان" بسداد ديونه لـ "أبو عيسى" ويبلغ "فرحان" بذلك، مع اقتراح زيادة الجهد لتحقيق الهدف. يقترح "أبو موسى" على "جاسم" العمل معه في المجلس.

"خيوط المعازيب" الحلقة 16... الأحساء تتوعد بالانتقام من أبو عيسى
"خيوط المعازيب" الحلقة 14.. رويشد يستقبل مولوده الأول

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com