تداولت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المنصات الفنية في الساعات الماضية أنباءً تحدثت عن احتمال تقديم ديو غنائي يجمع الفنانين تامر حسني وحمادة هلال، بعد عودة العلاقات الودية بينهما أخيراً، وهو ما أثار تفاعلاً واسعاً بين جمهور النجمين وترقباً لأي تعاون فني محتمل يجمعهما للمرة الأولى.

إلا أن مصادر خاصة لموقع "فوشيا" نفت صحة هذه الأنباء المتداولة، مؤكدة أن فكرة الديو الغنائي لم تُطرح من الأساس، وأنه لا توجد أي نقاشات أو تحضيرات حالية تجمع النجمين في مشروع فني مشترك خلال الفترة الراهنة، رغم العلاقة الطيبة والاحترام المتبادل بينهما.
وأضافت المصادر أن العلاقة بين تامر حسني وحمادة هلال تشهد حالة من الود والتقدير المتبادل على المستويين الفني والإنساني، بحيث يحرص كل طرف على دعم الآخر واحترام مسيرته الفنية، إلا أن ذلك لا يرتبط بأي مشروع غنائي مشترك في الوقت الحالي.
تأتي هذه الأنباء بعد فترة قصيرة من إنهاء الخلاف الذي استمر لسنوات بين النجمين حول أغنية “عيش بشوقك”، قبل أن يتم الصلح بينهما عقب اعتذار علني من حمادة هلال، ليرحب تامر حسني بذلك، وتعود العلاقة بينهما إلى الود مجدداً، خاصة بعد لقائه نجل حمادة هلال خلال إحدى الفعاليات بحفاوة لافتة.
كما كان تامر حسني قد شارك عبر خاصية “ستوري” على منصة "إنستغرام" صورة ووجه رسالة إلى حمادة هلال، أشاد فيها به وبعلاقتهما القديمة، مؤكداً انتهاء أي خلاف بينهما، قائلاً: حبيبي يا حمادة، أنت صاحب عمر ورجل محترم طول عمرك، بعد كلامك ده أنا نسيت أي زعل لأني شايفك بتتكلم من قلبك.. شكراً ليك يا حبيبي وشكراً للصحفي الكبير خالد فرج.