"خيوط المعازيب" الحلقة 13.. فرحان يتبوأ مركزا مهما

"خيوط المعازيب" الحلقة 13.. فرحان يتبوأ مركزا مهما

بدأت أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل "خيوط المعازيب" بعودة "أبو أحمد، عبد الله الجريان" إلى القرية بعد غيابه الطويل، ليدخل كل من "أم احمد" و"معتوق، علي الشهابي" بحالة حزن شديدة بسبب عودته ليلة زفافهما.

يتوجه "أبو أحمد" إلى مقبرة القرية لزيارة قبر ابنه "خليف"، الذي قضى غرقاً بعد تعرضه للتعنيف من قبل "أبو عيسى، عبد المحسن النمر".

وظهر "أبو أحمد" وهو يسأل "رويشد، فيصل الدوخي" عن سبب موته، ليقول له الأخير إنه غرق في نبع القرية، لكن والده يشك بالأمر ويؤكد له أن ابنه يعرف السباحة.

ولدى عودة "أبو أحمد" إلى القرية، يلتقي "أبو عيسى"، فيطالبه الأخير بنقوده التي سافر بها إلى الشام ليؤكد الأول أنه سيعيدها له كاملة.

ولم يشعر "أحمد" ووالدته بالفرح لعودة غائبهم، إذ انفعل "أحمد" على والده وتذكر بعد موت شقيقه بسببه، كما أن "أم أحمد" تشعر بالحيرة بعدما عقد قرانها على "معتوق"، وتسأل نفسها زوجة من تكون.

"أم أحمد" تنفعل على زوجها وتعاتبه بسبب غيابه الطويل، بينما يقوم هو بضرب "معتوق" بعدما شاهده يتغزل بزوجته، مؤكدا أنه لن يسمح لها بالزواج من غيره.

وتستمر محاولات "شيخة" للإيقاع بـ"بدرية، ريم أرحمة"، حتى تطردها من المنزل، وتقوم بتزيين شعر "مريم"، وتطلب منها أن تقوم بطهي الطعام لـ"أبو عيسى".

"أبو عيسى" يعاير "مريم" بماضيها، ويؤكد لها أنه سيطردها في حال لم تحترم "بدرية"، كما أن الأخيرة تتشاجر معها بعد رؤيتها بـ"المطبخ"، وتقوم بوضع الملح في الطعام حتى تفسد صورتها أمام زوجها.

وتقوم "بدرية" بعدها بطهي الطعام لـ"أبو عيسى"، لتفشل بذلك محاولات "شيخة" بالنيل منها وإيقاعها.

وخلال الحلقة ينجح "فرحان، محمد عبد الخالق" بكشف ألاعيب العمال على مديرهم "أبو عثمان"، ويؤكد له أنه يتم التلاعب بجدول العمال، وبناء على ذلك، يقوم بطرد "أبو يوسف"، وإعطاء منصبه لـ"فرحان"، الذي يرفض العودة إلى القرية لزيارة عائلته.

أما "جاسم، إبراهيم الحساوي" فيقرأ رسالة "جوليا" التي أعلمته بها أنها ستتزوج وتؤسس عائلة، كما أنها ستغادر السعودية خلال أيام.

"خيوط المعازيب" الحلقة 13.. فرحان يتبوأ مركزا مهما
"خيوط المعازيب" الحلقة 12.. رجل غامض يعود إلى الإحساء

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com