كيفانش تاتليتوغ وسيريناي
كيفانش تاتليتوغ وسيريناي

بعد تأجيله أكثر من مرة.. الكشف عن موعد عرض "العائلة" لـ كيفانش تاتليتوغ

يترقب عشاق الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ عرض الحلقة الأولى من مسلسله الجديد "العائلة" بعد تأجيله لفترة طويلة بسبب آثار الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا وتسبب بخسائر بشرية ومادية.

 وأعلنت قناة "شو تي في" التركية عن موعد جديد لعرض مسلسل العائلة بعدما كان من المقرر أن يعرض في يوم الثلاثاء 14 فبراير بالتزامن مع عيد الحب، وقالت إنها ستعرض يوم الثلاثاء المقبل 7 مارس، مما أثار حماسة الجمهور لعودة كيفانش إلى الشاشة، وثنائيته مع الفنانة التركية سيريناي ساريكايا التي تعود بعد ما يقارب الـ 7 سنوات إلى جمهورها.

 وكانت شركة "القمر" المنتجة للمسلسل قد أعلنت عن وقف تصوير أي حلقات جديدة ونقل الكرفانات الخاصة بالعمل إلى الأماكن المنكوبة، كما تبرعت بنقل المعدات الكهربائية والمولدات إلى تلك الأماكن بهدف مساعدة المتضررين من الزلزال.

فيما حرص نجوم العمل كيفانش وسيريناي على تقديم الدعم المادي من خلال التبرع بمبالغ مالية إلى جانب تطوعهما في تعبئة المساعدات بهدف نقلها إلى المحتاجين.

 كما شارك الثنائي في حملة "تركيا قلب واحد" التي جمعت نخبة من المشاهير بهدف جمع التبرعات المادية وتمكنت الحملة من جمع ما يقارب الـ 60 مليار دولار أمريكي.

 وبالعودة للحديث عن المسلسل، فإنه يروي قصة أصلان سويكان الذي ينتمي لعائلة معروفة جدًا ولديها العديد من الأعمال غير المشروعة، يلتقي بالطبيبة النفسية ديفين أيدين وتبدأ بينهما قصة حب مميزة ومختلفة إلى جانب أحداث مليئة بالأكشن.

وعلى صعيد متصل، ينتظر الفنان التركي عرض فيلمه "النداء الأخير إلى اسطنبول" على منصة نتفليكس العالمية والذي يجمعه بالفنانة بيرين سات بعد سنوات من التقائهما في مسلسل العشق الممنوع الذي حقق الكثير من النجاح عند عرضه قبل سنوات طويلة.

 وكان كيفانش قد انتهى من تصوير مشاهده في الفيلم ما بين مدينة نيويورك الأميركية ومدينة اسطنبول.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com