مدحت العدل يرد على اتهامه بالترويج لتجارة الأعضاء في فيلم "ع الزيرو"

مدحت العدل يرد على اتهامه بالترويج لتجارة الأعضاء في فيلم "ع الزيرو"

رد السيناريست مدحت العدل على الانتقادات التي طالت فيلم "ع الزيرو"، بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، بعد اتهامه بالترويج لتجارة الأعضاء البشرية.

وقال العدل في بيان له: "أنا رجل طبيب بشري وضد تجارة الأعضاء البشرية وأحاربها، كما أن لها سماسرة يحتالون على الشباب وهم موجودون في كل مكان، وهم مافيا لبيع الأعضاء والأمر ليس مقتصرا على مصر فقط بل في كل دول العالم".

وأضاف: "لن ندفن رؤوسنا في الرمال وسنواجه مثل هذه الجرائم ونتصدى لها في سبيل العلاج، الرقابة على المصنفات الفنية رقابة محترمة وتعي وتقدر قيمة فيلم ع الزيرو وما يدعو إليه من قيم إنسانية ومحاولة التصدي لهذه التجارة المحرمة والمجرمة في العالم كله".

أحداث فيلم "ع الزيرو"

تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول "حمزة" الملقب "بدراجون"، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية، ويناقش الفيلم قضية مهمة، إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية.

ويجسد رمضان شخصية "حمزة دراجون" وهو دي جي شعبي، ويجسد الطفل منذر مهران شخصية ابنه الذي يُدعى يوسف، بينما تجسد نيللي كريم شخصية "مريم"، ويجسد إسلام إبراهيم "نبيه" وهو صديق محمد رمضان ورفيق رحلة الكفاح، والذي يساعده في التغلب على المشكلات التي تواجهه.

كما يشارك في الفيلم جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، راشد محمد، وعدد آخر من الفنانين، الفيلم تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com