مسلسل "الزند".. تيم حسن يتورط بجريمة قتل.. وأنس طيارة المنافس الأشرس له

مسلسل "الزند".. تيم حسن يتورط بجريمة قتل.. وأنس طيارة المنافس الأشرس له

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "الزند ذئب العاصي"، أحداثا مشوقة بعد أن يورّط نورس باشا "أنس طيارة"، عاصي الزند "تيم حسن" في جريمة قتل رئيس العسكر.

وفي التفاصيل، يلجأ عاصي إلى معتز باشا رئيس العسكر الذي خدم تحت قيادته فترة طويلة من أجل مساعدته في استرداد أرضه من نورس باشا.

ويدعو معتز باشا، عاصي الزند من أجل التفاهم مع الباشا نورس إلى القصر، ليتفاجأ أنه مدعو إلى حفلة ضخمة يتواجد بها عدد كبير من رجال الدولة وكبارها.

يتوقف نورس أمام الجميع وإلى جانبهم عاصي ويستأذن من الحضور بحجة إنهاء أمر ما، وبعد أن يخبر عاصي أنه وافق على إعادة الأرض له، يتفاجأ الأخير بقيام نورس بقتل رئيس العسكر معتز وإلصاق التهمة به.

اللقاء الأول بين تيم حسن ودانا مارديني في الحلقة الثالثة

وشهدت الحلقة مواجهة بين دانا مارديني وهي ابنة كرم "جرجس جبارة" الذي يعمل في الخفاء على مساعدة الفلاحين وطباعة الجرائد وتوزيعها دون علم الباشا، حيث ورثت من والدها القوة والشجاعة لمواجهة الباطل.

وتضع دانا مارديني الباشا نورس في ورطة بعد سخريتها منه أمام الجميع بسبب استخفافه بالفلاحين والتأكيد على أنهم لا يستحقون دخول المدارس وفرص التعليم.

وخلال الحفل تلتقي دانا للمرة الأولى بشخصية عاصي الزند، لكن دون أن تعرف هويته أو يجمعهما أي حديث، ومن المتوقع أن تجمع شخصيتهما في الحلقات المقبلة الكثير من المشاهد وقصة حب.

أنس طيارة يبهر الجمهور بأدائه

ولفت الفنان الشاب أنس طيارة الجمهور من خلال أدائه لشخصية "نورس باشا"، وهو الإقطاعي الذي يتمتع بالشر والإجرام.

ويعتبر نورس باشا شخصية مستبدة دكتاتورية أكثر من والده الذي تسبب في الحلقة الأولى بقتل والد عاصي الزند، وأشاد الجمهور بأداء الفنان السوري أنس طيارة معتبرين أنه المنافس الأشرس والمناسب للفنان تيم حسن.

logo
فوشيا
www.foochia.com