هيفاء وهبي
هيفاء وهبيإنستغرام

بدء تصوير "أرض جهنم" لـ هيفاء وهبي وبيومي فؤاد

بدأ فريق عمل الفيلم الجديد "أرض جهنم"، الذي يجمع هيفاء وهبي مع نخبة من نجوم السينما المصرية، بينهم بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل، تصوير مشاهدهم، وفق ما أعلن المنتج السينمائي أنور البعثي.

وقال البعثي في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن عمليات التصوير ستمتد لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أشـهر، يتنقل خلالها صُنّاع العمل بين مصر، ولبنان، وفرنسا.

يتناول الفيلم قصة مشوقة في إطار من الإثارة والتشويق خلال فترة التسعينيات، حيث يقدِّم عمرو عبدالجليل دوراً كوميديًّا، فيما تُقدم هيفاء وهبي شخصية جديدة ومختلفة تُعد مفاجأة للجمهور، وفق تصريحات البعثي.

ومن المتوقع عرض "أرض جهنم" في مصر والدول العربية نهاية العام 2024.

ويضم فريق العمل أيضًا عبير صبري وعدد كبير من نجوم الدراما والكوميديا في مصر، إضافة إلى الستايلست غادة اللبان، وهو من تأليف عمر عاصم وإخراج وليد محي، وإنتاج وإشراف وليد البعثي.

هيفاء وهبي في فيلم جديد

يذكر أن النجمة اللبنانية كانت قد شوّقت متابعيها لعمل سينمائي جديد، إذ نشرت صورة من تعاقدها على الفيلم، ظهرت فيها رفقة المخرج مرقص عادل.

وعلّقت على الصورة بالقول: "فيلم جديد من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقص عادل"، مشيرة إلى أن "التحضيرات بدأت من أربعة شهور".

وأضافت أن المخرج طرح فكرتين؛ فكرة فيلم رومانسي كوميدي، وفكرة فيلم أكشن، وأكدت أن الفكرتين تشكلان مفاجأة حلوة.

بيومي فؤاد في "كارت شحن"

بدوره، يشارك بيومي فؤاد مع مواطنه محمد ثروت، في الفيلم الجديد "كارت شحن"؛ إنتاج وتأليف محمود صابر، وإخراج شادي علي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يعيش حياة متوسطة ويواجه تحديات مالية مختلفة، وتتغير حياته بشكل غير متوقع عندما يظهر شخص آخر يُدعى "بواب المال"، الذي يستغل التكنولوجيا الحديثة وبطاقات الشحن لتحقيق مكاسب مالية، ويتطور الفيلم ليقدم نهاية صادمة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com