بعد تأجيل عرضه.. "مقابلة مع السيد آدم" في دراما رمضان 2023 رسميا

بعد تأجيل عرضه.. "مقابلة مع السيد آدم" في دراما رمضان 2023 رسميا

طرحت شركة "فونيكس آرت" للإنتاج والتوزيع الفني، البوستر الرسمي للجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم، ليتم عرضه في رمضان 2023، بعد سنتين من الانتظار دون الكشف عن قنوات العرض.

وظهر البوستر وهو مليء بالإثارة والتشويق بصورة الفنان السوري غسان مسعود، وعلّقت الصفحة الرسمية للمسلسل: "مقابلة مع السيد آدم2، قريبا، في رمضان 2023".

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، معربين عن حماسهم لعرض المسلسل ومشاهدته، لاسيما وأن الشركة قامت بتأجيل عرضه في وقت سابق، فعلق أحدهم: "لك وأخيرا، ناطرينكن من زمان، المسلسل كلو إبداع وحماس، رح تكونوا الأول بجدارة"، وعلق آخر: "بانتظار الإبداع، مستعدين، بس خبرونا ع أي قناة".

وتمنى بعضهم الآخر ألا يتم تأجيل عرض العمل، مع الكشف عن التفاصيل الأخرى كالأوقات وقناة العرض، فكتبت متابعة: "وأخيرا، رح يكون أحلى مسلسل بالموسم، بس لا تأجلو عرضو أكتر من هيك، وخبرونا على أي قناة وأي ساعة".

فيسبوك

تفاعل نجوم العمل

وشارك الفنان محمد الأحمد البوستر الرسمي على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، وعلق قائلا: "مقابلة مع السيد آدم 2، رمضان 2023".

كما نشرت الفنانة رنا شميس على حسابها عبر موقع إنستغرام البوستر الدعائي للعمل، مرفقة إياه بعبارة: "قريبا في رمضان 2023".

إنستغرام

مسلسل "مقابلة مع السيد آدم 2"

وكانت شركة "فونيكس آرت" المنتجة، قد انتهت من تصوير الجزء الثاني من المسلسل منذ عامين تقريبا، لكنه لم يجد طريقه إلى العرض.

ويأتي العمل ضمن قالب الدراما البوليسية المشوقة والمثيرة، حيث دارت أحداث الجزء الأول منه حول ضابط بالأمن الجنائي "المقدم ورد - محمد الأحمد" يبحث في جريمة قتل، ضحيتها فتاة مصرية موجودة في سوريا، فيستعين بالبروفيسور "آدم عبد الحق - غسان مسعود" وهو اختصاصي الطب الشرعي العالمي، حتى يساعده بتحديد موعد الجرم، ومعرفة أي تفاصيل عن الحادث.

فيقدّم تقريرا غنيا يساعد الأمن الجنائي على الوصول للفاعل، لتخطف الجهة القاتلة ابنته من أجل الضغط عليه كي يغير التقرير، وينكر المعلومات السابقة التي قدمها، ومن هنا تنطلق رحلة المسلسل في البحث عن المجرم، لتستمر حتى الجزء الثاني من العمل، بطريقة مشوّقة ومثيرة.

واستطاع العمل بجزئه الأول أن يحقق نجاحا كبيرا، ويحصد مشاهدة عالية، قياسا بالمسلسلات التي عُرضت حينها، حيث أشاد الجمهور بأداء أبطاله وقدرتهم على الاقناع، إضافة إلى القصة التي طرحها.

وسيشهد الجزء الثاني تغييرات في بعض الفنانين، ‏حيث انسحبت الفنانة ضحى الدبس من العمل، والتي جسدت شخصية "ريما" بسبب دخول والدها العناية المركزة حين بدء التصوير، لتقوم الفنانة فاديا خطاب باستكمال الشخصية عوضا عنها.‏

أما الفنان لجين اسماعيل، فقد جاء انسحابه من العمل بسبب ارتباطه بعمل في تونس، حيث حلّ مكانه الفنان يزن خليل، ليستكمل تصوير شخصية "يوسف".

ويشارك في بطولة العمل للموسم الثاني، نخبة من نجوم الدراما، منهم: غسان مسعود، ومحمد الأحمد، ورنا شميس، وجيانا عنيد، وفادية خطاب، ومصطفى المصطفى، ويزن خليل وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com