أفلام كوريّة رومانسية ستثبتكِ أمام الشاشة
سوشال ميديا

أفلام كوريّة رومانسية ستثبتكِ أمام الشاشة

إذا سبق لك أن شاهدتِ دراما كوريّة، سواء كانت مسلسلًا أو فيلمًا، فأنت تدركين ما يعنيه تجربة مشاعر مختلفة في بضع ساعات فقط، إذ تبدأ الأحداث ببطء وسلاسة، لتتطور وتتركك النهاية تبكين من الرضا أو تدخلك في حالة من اليأس العميق.

وبغض النظر عن الأحداث، فإن الأعمال التلفزيونية الكورية باستطاعتها أن تثبتك أمام الشاشة.

فإذا كنت في حالة مزاجية لمشاهدة بعض الميلودراما الكورية، خاصة تلك التي تحتوي على قصـص حب تجعلك تبكين، فقد قمنا بجمع قائمة لأفضل الأفلام الرومانسية الكورية التي يمكنك مشاهدتها.

الجمال في الداخل - The Beauty Inside

تدور أحداثه بعد أن يبلغ "وو جين" عامه الـ18، إذ يبدأ بالاستيقاظ من النوم كل يوم شخصًا مختلفًا، وفي أحد الأيام يصبح رجلاً عجوزاً، وفي اليوم التالي يصبح امرأة، أو طفلاً، أو حتى أجنبياً.

لا يعرف سوى عدد قليل من الناس حالته الغريبة، إذ يخفي الأمر عن العالم كونه يعمل خلف الكواليس صانع أثاث، لكن تنقلب حياته بعد تعرفه على "يي سو"، فيعيش الاثنان علاقة مليئة بالتقلبات.

قرار الرحيل - Decision to Leave

تركز هذه القصة الرومانسية، للمخرج الشهير بارك تشان ووك، على المحقق "هاي جون" الذي يباشر في عملية تحقيق عن حادثة وفاة متسلق جبال تصبح أرملته "وسيو راي" المشتبه به الرئيسي في القضية.

فتاة القرن العشرين - 20th Century Girl

في عام 1999، تتلقى "بو را"، البالغة من العمر 17 عامًا، طلبًا من صديقتها المفضلة "يون دو" (نوه يون سيو)، التي على وشك السفر إلى الولايات المتحدة، لتقوم بعملية تقصي عن شخص معجبة به يدعى "هيون جين".

وأثناء رحلتها التجسسية، تصبح "بو را" صديقة "هيون جين"، وتبني علاقة مع صديقه المقرب "وون هو".

إذا كنتِ من محبي الأفلام الرومانسية الكوميدية التي تبعث على الحنين إلى الماضي، فتأكدي من إضافة هذا الفيلم إلى قائمتك.

مزاج اليوم - Mood of the Day

تدور أحداث الفيلم الكوري الرومانسي حول زير نساء وامرأة لطيفة يجتمعان في قطار متجه من سيول إلى بوسان في رحلة عمل.

رومانسية تقشعر لها الأبدان - Spellbound

يقع ساحر الشوارع "جو جو" في حب فتاة تدعى "يو ري"، التي لديها القدرة على رؤية الأشباح منذ أن نجت من حادث سيارة في المدرسة الثانوية.

لا تستطيع "يو ري" رؤية الموتى فحسب، بل تطاردها إحدى صديقاتها المقربات، "جو هي"، التي لاقت حتفها في الحادث؛ ما يجعلها تعيش حياة منعزلة للغاية.

عند اكتشاف سرها، يقرر "جو جو" مساعدتها في العثور على الحب والسعادة، من دون أن تدرك أن الاثنين سيقعان في نهاية المطاف في حب بعضهما البعض.

في يوم زفافك - On Your Wedding Day

ماذا ستفعل إذا تلقيت دعوة زفاف مفاجئة من الشخص الذي أحببته طوال معظم حياتك؟

يستكشف هذا الفيلم العلاقة المعقدة بين "وو يون" و"هوان سيونغ هي" منذ أيام المدرسة الثانوية وحتى مرحلة البلوغ.

الثلج على البحر- Snow Is On the Sea

تدور أحداث هذا الفيلم حول "سون مي" التي تعاني من مرض في الدم، وتقع في حب "سانغ وو"، الذي يعمل في أحد أحواض السمك. يتقدم لخطبتها وهو لا يعلم الصعوبات التي سيواجهها الزوجان بسبب صحتها، فهل سيتمكنان من مواجهة مرضها معًا؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com