جمال العدل يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان بعد تأجيل عرض "ع الزيرو"

جمال العدل يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان بعد تأجيل عرض "ع الزيرو"

كشف المنتج المصري جمال العدل حقيقة الأنباء التي انتشرت حول خلافه مع الفنان محمد رمضان والذي تسبب بخروج عرض فيلم "ع الزيرو" من منافسات موسم عيد الأضحى المبارك.

وأكد العدل أن أنباء الخلاف لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن خروج الفيلم كان بسبب ضيق الوقت في تصوير باقي مشاهده خصوصا وأنه تبقى على عيد الأضحى أيام قليلة.

وأبدى المنتج المصري في تصريحات صحافية عن استغرابه من انتشار شائعات خلافه مع محمد رمضان، لافتا إلى أن الأخير أعلن عن تأجيل الفيلم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بالاتفاق مع شركة "العدل جروب".

ولفت إلى أنه يتعاون مع محمد رمضان في أكثر من فيلم سينمائي وليس واحدا فقط، والأخير ملتزم بشكل مناسب مع الشركة وما هو متفق بين الطرفين.

وأوضح العدل أن بعض الأفلام المقرر عرضها في موسم عيد الأضحى 2023، سيتم تأجيلها أيضًا نظرًا لضيق الوقت. وعن سحب فيلم "ع الزيرو" من الموسم نفسه، علق: "نفسنا على قد النجم اللي معانا واسم الشركة والبطلة اللي موجودة، فممكن نلحق نعرض في العيد بس الدعاية مش هتبقى اللازمة وعدد النسخ مش كافية والاستعجال في حاجات دي مش مطلوب".

وتدور أحداث فيلم "ع الزيرو" في إطار من الحركة والتشويق حول "حمزة" الملقب بـ "دراجون" ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، بينهم: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، خالد الصاوي، شريف الدسوقي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com