مسلسل "أزمة منتصف العمر".. هل وقعت علاقة محرمة بين فيروز وزوج ابنتها؟
مسلسل "أزمة منتصف العمر".. هل وقعت علاقة محرمة بين فيروز وزوج ابنتها؟مسلسل "أزمة منتصف العمر".. هل وقعت علاقة محرمة بين فيروز وزوج ابنتها؟

مسلسل "أزمة منتصف العمر".. هل وقعت علاقة محرمة بين فيروز وزوج ابنتها؟

أثارت الحلقة الخامسة من المسلسل المصري "أزمة منتصف العمر" الذي يعرض على منصة "شاهد" الإلكترونية، موجة من الآراء المتضاربة بين الجمهور ما بين المتعاطفة مع علاقة فيروز وعمر والرافضة لها.
وكانت الحلقة الرابعة قد انتهت بحدث صادم بعد اعتراف عمر بحبه لوالدة زوجته فيروز وهو المشهد الذي أثار حالة من الجدل والرفض بين الجمهور للعلاقة المحرمة والمشبوهة.
وبدأت الحلقة الخامسة بانهيار فيروز التي تجسد دورها الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور داخل حمام غرفة عمر "الفنان كريم فهمي"، فيما يظهر الأخير بدون قميصه على السرير وهو في حالة انهيار.


لم يكشف المشهد فيما إذا وقع المحظور بين عمر وفيروز، وبالرغم من ظهور الأخير بدون القميص، ووجود زجاج مكسور على الأرض، لكن لم يتم التأكيد على وقوع علاقة من عدمها؛ وهو ما أثار حيرة الجمهور.
وفي اللحظة التي تقرر فيروز الخروج من الحمام، تتفاجأ بطرق أحد الأشخاص باب غرفة عمر، ليتضح أنه زوجها عزت "رشدي الشامي"، يكشف الأخير حقيقة صادمة لعمر والجمهور، وهي أن فيروز ليست والدة مريم "رنا رئيس" ولا يعلم هذا السر أحد سواهما.
يهدد عزت زوج ابنته عمر ويطلب منه الرجوع لها، وخلال حديثه يكتشف وجود قرط أذن على الأرض ووجود سيدة في الحمام، وقبل أن يغادر يصفها بـ "الشمال" مما يزيد من حالة انهيار فيروز، تغادر الأخيرة غرفة عمر وتتركه في حالة صدمة.


وبعد أن تعود إلى منزلها تلتقي بابنتها مريم التي تخبرها أنها بحاجة لها وأن عمر انفصل عنها، إلا أن فيروز وبسبب شعورها الكبير بالندم تترك مريم وحيدة دون مواساة وتصعد إلى غرفتها في حالة انهيار تام.
وبالرغم من اكتشاف الجمهور أن فيروز ليست والدة مريم وبالتالي لا يوجد "زنا محارم" في العلاقة ومن الممكن أن يرتبط عمر بها بعد انفصاله عن مريم، إلا أن عددا كبيرا من رواد السوشال ميديا انتقد الفكرة والعلاقة في حال وجودها، معلقين أن عمر لم يكن على دراية بأن فيروز ليست والدة طليقته.
وتعاطف عدد كبير مع شخصية ريهام عبد الغفور التي عاشت حياة صعبة، حيث ارتبطت في سن صغيرة برجل يكبرها بسنوات ويعاملها بقسوة، وعاشت حياة مهمشة حتى لقائها بزوج ابنتها عمر الذي أظهر لها الاهتمام، فيما رأى البعض أن حياة فيروز الصعبة لا تبرر فعلتها وأنها والدة مريم التي ربتها حتى وإن لم تنجبها.


وفي الوقت الذي هاجم البعض شخصية عمر وأطلقوا عليه وصف "السام"، دافع عنه عدد كبير بسبب الظروف الصعبة التي مر بها وسببت لها مشاكل نفسية، منها والدته متعددة العلاقات التي تخلت عنه بالطفولة، وعلاقته مع زوجته الأولى التي يكتشف أنها مدمنة، وتتسبب بوفاة طفله الأول.
وبدأ عدد آخر من المتابعين بتخمين مجرى الأحداث في الحلقات المقبلة، وقال البعض إن فيروز قد تنهي حياتها بالانتحار بسبب علاقتها مع عمر وشعورها الكبير بالندم.
مسلسل أزمة منتصف العمر من إخراج كريم العدل، وإنتاج صادق الصباح، والعمل مكون من 15 حلقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com