جمهور "طائر الرفراف" يشن حملة ضد كاتب المسلسل.. وتخوف من توقف عرضه
مشاهير سينما وتلفزيون
22 يناير 2023 20:01

جمهور "طائر الرفراف" يشن حملة ضد كاتب المسلسل.. وتخوف من توقف عرضه

avatar أمير رمزي

تصدر هاشتاغ ”yaliçapkinikendinagel“ أي ”طائر الرفراف عد لنفسك“ والذي أطلقه جمهور المسلسل، قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع تويتر تركيا بعد عرض الحلقة الـ 18  يوم الجمعة بسبب ملل الأحداث في الحلقات الأخيرة.

جمهور مسلسل طائر الرفراف غاضب من تكرار ورتابة الأحداث

2023-01-5556

ووجه متابعون مستاؤون ”الهاشتاغ“ إلى كاتب المسلسل، وطالبوه بإجراء تعديلات على الأحداث، لا سيما بعد الملل الكبير الذي شهدته الحلقات الماضية وأدت إلى انخفاض نسبة المشاهدة وهو الأمر الذي يهدد استمرارية عرض المسلسل، حسب قولهم.

وقال متابعو المسلسل إن أحداثه التي حققت نجاحًا كبيرًا في البدايات بدأت تتكرر وتدور في النقطة ذاتها حول علاقة أبطال العمل فريد وسيران، فيما أشار البعض إلى ان الصراخ والمشاجرات بين بطلي المسلسل، أصبحت مكررة ولا تخدم القصة.

وتخوف جمهور ”طائر الرفراف“ أن تستمر الأحداث بنفس الوتيرة مما يدفع قناة ”ستار تي في“ التي يعرض عليها بإيقافه دون الكشف عن نهاية فريد وسيران، على غرار الكثير من الأعمال والأسلوب المتبع في الدراما التركية.

شخصية بيلين مستمرة في المسلسل ومفاجأة صادمة في الحلقة 19

2023-01-33334

وعلى صعيد آخر؛ وبعد انتشار العديد من الأنباء حول انتهاء شخصية بيلين ”بوس بوس كهرمان“ بسفرها خارج البلاد ضمن أحداث الحلقات المقبلة، أكدت تقارير فنية أن الشخصية مستمرة حتى آخر العمل وستشهد المزيد من التطورات.

ولفتت التقارير إلى أن بيلين قد تفجر مفاجأة في القصر خاصة في الحلقة المقبلة – 19- مما يزيد من أهمية الشخصية، حيث يتوقع أن تعلن عن حملها من فريد الذي يجسد دوره الفنان مارت رمضان ديمير، فيما نفى متابعون هذه الأنباء مؤكدين استمرار شخصية بيلين دون ”حمل“ الشخصية.

كما تناقلت بعض المواقع التركية أنباء عن غضب الفنانة عفراء ساراتش أوغلو ”سيران“ بسبب الشخصية ومطالبتها بإجراء تعديلات على السيناريو.

واللافت أن الفنان مارت رمضان ديمير كان قد عبر في وقت سابق عن رفضه بعض التفاصيل في شخصية فريد، خاصة تعدد علاقاته، وطلب من الكاتب إجراء تعديلات.

قصة مسلسل طائر الرفراف

ويروي العمل قصة الشاب فريد المدلل وغير المسؤول ومتعدد العلاقات، الذي يقرر جده خالص آغا تزويجه فتاة من عنتاب تدعى سونا، من أجل تحمل المسؤولية.

إلا أن فريد يطلب الزواج من سيران الشقيقة الصغرى لسونا التي تعاني هي وشقيقتها من عنف والدهما كاظم باشا، لتبدأ بعدها العديد من الأحداث خاصة مع وجود عشيقة لفريد تدعى بيلين.

وحقق المسلسل العديد من الأرقام القياسية ومشاهدات عالية، دفعت قناة MBC4 لعرضه على شاشتها بعد دبلجته تحت اسم فريد بالتزامن مع نجاحه في تركيا.

ويحظى أبطال العمل مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو بالإضافة للفنان إرسين أريتشي الذي يجسد شخصية عابدين في المسلسل بشعبية كبيرة جدًا خاصة في الوطن العربي.