ما حقيقة توقف مسلسل منة شلبي واعتذارها المفاجئ عن مسرحية "ساعة حظ"؟
ما حقيقة توقف مسلسل منة شلبي واعتذارها المفاجئ عن مسرحية "ساعة حظ"؟ما حقيقة توقف مسلسل منة شلبي واعتذارها المفاجئ عن مسرحية "ساعة حظ"؟

ما حقيقة توقف مسلسل منة شلبي واعتذارها المفاجئ عن مسرحية "ساعة حظ"؟

تردّدت أنباء خلال الأيام الماضية، عن مواجهة الفنانة المصرية منة شلبي أزمة كبيرة، قد تؤدّي إلى غيابها عن الموسم الدرامي في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد انسحاب مؤلف مسلسلها الجديد، الذي تنتجه شركة "صبّاح إخوان"، بالاضافة لاعتذار منة شلبي المفاجئ عن مسرحية "ساعة الحظ" وإسنادها لغادة عادل.
وقالت المتحدثة الرسمية باسم شركة "صبّاح إخوان" نسرين الظواهرة في تصريحات صحفية، إنهم مستمرون في العمل على مسلسل منة شلبي الذي يحمل اسما مبدئيا "علاج طبيعي"، مؤكدة أنه من المقرر أن يبدأ تصويره في لبنان في وقت قريب، مشيرة إلى أن الشائعات المتداولة حول خروج المسلسل من السباق الرمضاني غير صحيحة.
من جهته، أكد السيناريست المصري محمد هشام عبية اعتذاره عن كتابة سيناريو مسلسل "علاج طبيعي"، وقال في تصريحات لمواقع مصرية: "اعتذرت عن كتابة سيناريو المسلسل لأسباب خاصة بي، لكن المسلسل سينفذ عن قصتي بجانب الكاتب الذي سيتولى كتابة السيناريو، ولن أشارك في أعمال أخرى هذا الموسم".
وتجمع الفنانة منة شلبي جلسات عمل مع المخرجة مريم أبو عوف للوقوف على التفاصيل الأولى لمسلسلها الجديد "علاج طبيعي" الذي تدور أحداثه في 15 حلقة، حيث يواصل المؤلف كتابة حلقات المسلسل الذي يدور حول طبيبة علاج طبيعي.
أما عن اعتذار منة شلبي عن أولى تجاربها المسرحية في مشوارها الفني، كشف نقيب الممثلين المصريين أشر زكي أنه كان من المقرر أن تعرض مسرحية "ساعة الحظ" في السعودية يوم 22 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، ولكن تم تقديم موعد العرض ليكون يوم 12، وهذا الأمر كان صعبا على منة شلبي لارتباطها بتصوير مسلسلها الرمضاني.
وأشار زكي إلى أنه استعان بالفنانة غادة عادل من خلال نص جديد باسم "فرصة سعيدة" ولكن بأبطال مسرحية "ساعة الحظ"، ولكنه حرص على إضافة عدد من الأبطال الجدد مثل منير مكرم ومعتز عبد الصبور.
يشار إلى أن آخر ظهور تلفزيوني بعمل رمضاني للفنانة منة شلبي كان من خلال مسلسل "بطلوع الروح" للسيناريست محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وعرض العام الماضي، وحقق قبولاً كبيراً على المستويين الجماهيري والنقدي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com