Wednesday يحقق نجاحا كبيرا.. هكذا تحركت شخصية اليد في المسلسل
مشاهير سينما وتلفزيون
29 نوفمبر 2022 20:00

Wednesday يحقق نجاحا كبيرا.. هكذا تحركت شخصية اليد في المسلسل

avatar تقوى الخطيب

حصد مسلسل الرعب الكوميدي ”وينزداي“ Wednesday، ردود أفعال إيجابية، كما تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة بعد أيام قليلة من بداية عرضه على منصة ”نتفليكس“.

لكن أكثر ما أثار تساؤلات المشاهدين في المسلسل هو شخصية Thing ”ثينج“، الوحش المكون من يد فقط، لكنها بمثابة شخص كامل يخطط وينفذ ويعاون وينزداي دومًا.

وأجابت منصة ”نتفليكس“ عن التساؤلات عبر مجموعة صور من كواليس المسلسل، أظهرت خلالها الممثل الذي قام بأداء الشخصية وهو فيكتور دوروبانتو، الذي يحرك ”ثينج“ طوال المسلسل.

وكشفت ”نتفلكس“ أن فيكتور كان يرتدي بدلة زرقاء من رأسه وحتى قدميه كي لا يظهر منه شيء، فيما عدا اليد، ويلاحق وينزداي طوال المسلسل لتحريك اليد بحرية.

وأوضحت المنصة أن مهمة التحريك كانت منقسمة بين الممثل وقسم المؤثرات البصرية، أما خلق اليد ذاتها فكان مهمة فريق المكياج، حيث تم تنفيذ يد اصطناعية بالاعتماد على المكياج الفذ.

وأشارت إلى أن عمل المؤثرات البصرية ليس سهلاً أبدًا، مؤكدة أن الفضل لهم في ظهور اليد بهذا الشكل، الذي تبدو فيه تتحرك من تلقاء نفسها.

ويتتبّع مسلسل ”Wednesday“ الذي يعرض حالياً لغزًا غامضًا وخارقًا للطبيعة، يتمحور حول فتاة تدعى ”وينزداي“ وهي فتاة شابة مهووسة بالموت وغريبة الأطوار، خلال سنوات دراستها في أكاديمية ”نيفرمور“ للمنبوذين من قبل المجتمع.

2022-11-IMG_0053

ويستند جزئياً إلى شخصيات عائلة آدامز من الوحوش المعروفة وتحديدا طفلتهم ”وينزداي آدامز“ أكثرهم تمرّدًا وجرأة وشهرة.

وعلى الرغم من أن نيفرمور تبدو للوهلة الأولى مكانًا مملًا لا يمكنها الانتظار لتخليص نفسها منه، إلا أن الأحداث غير القابلة للتفسير تجذب انتباه بطلة الرواية غريبة الأطوار.

إذ تحاول ”وينزداي“ إتقان قدراتها الروحية الجديدة وإحباط موجة القتل الوحشية التي أرهبت بلدتها، إضافة إلى حلّ اللغز الخارق للطبيعة الذي تورَّط فيه والداها منذ خمسة وعشرين عامًا.

2022-11-IMG_0054

ويتزامن كل ذلك مع رحلة اكتشافها لعلاقاتها الجديدة والمعقَّدة للغاية في ”نيفرمور“.

المسلسل من إنتاج نتفليكس، وهو مكون من 8 حلقات، وتجسد فيه جينا أورتيجا دور البطولة. بمشاركة مجموعة من نجوم هوليوود من بينهم كاثرين زيتا جونز، كرستينا ريتشي ولويس جوزمان.

https://www.instagram.com/reel/CljCaWagAGH/?igshid=YmMyMTA2M2Y=