نادين نجيم تحت التهديد في "صالون زهرة 2"
مشاهير سينما وتلفزيون
24 نوفمبر 2022 14:24

نادين نجيم تحت التهديد في "صالون زهرة 2"

avatar جورجيت حماتي

تمكن مسلسل ”صالون زهرة“ بموسمه الثاني، للكاتبة كلوديا مارشليان والمخرج جو بو عيد من تحقيق جماهيرية وشعبية عالية المستوى، منذ بداية عرض أولى حلقاته وصولا للحلقتين الخامسة والسادسة منه.

وشهدت الحلقتان الجديدتان تغييرا طفيفا في سير الأحداث، مع تعقيد الحبكة الدرامية للقصة ودخول شخصية مغيرة لمسار الأمور.

زهرة تحت التهديد

وتعرضت ”زهرة- نادين نسيب نجيم“، للملاحقة من قبل شخص مجهول، ليتبين لاحقا أنه المسؤول الوحيد عن تغير حياتها لأسوأ حال في الماضي، بسبب اغتصابه لها في طفولتها، وحملها منه بطريقة غير شرعية.

ونجح في محاولة استفزازها، من خلال مجيئه إلى صالونها الخاص بالقسم الرجالي، والتصرف كزبون طبيعي دون تكلف، مشكلا حالة من الضغط والخوف والتوتر على ”زهرة“، مع اتخاذها كافة الاحتياطات اللازمة لحماية ابنتها ”ياسمين“ من ذلك الرجل الخطير.

وطلب الرجل من ”زهرة“ اللقاء بها في الحي خلال وقتٍ متأخر، كمحاولة جديدة لاستفزازها وزعزعة استقرار منزلها، مع إخبارها بمعرفته الكثير من المعلومات الشخصية المتعلقة بها وبزوجها.

كما التقى بها مجددا في اليوم الثاني، مع طلبه لمبلغ 15 ألف دولار أمريكي، مقابل ضمان سلامة ابنتها ”ياسمين“، أو البوح بالحقيقة كاملة والتسبب بفضيحة لها في الحي، في حال عدم قبول ذلك.

ورفضت ”زهرة“ إحضار المبلغ، مع مواجهته بقوة وعزيمة، إلا أنه كان مصرا وملحا في تهديده المتكرر بفضح المستور، وسلبها ابنتها الوحيدة ”ياسمين“.

وصلة رقص على السجاد

2022-11-BE99T

وتخلل الحلقتين بعض الأحداث الكوميدية والعائدة لوجود والدة أنس ”سعاد“ وعمته ”زكية- وفاء موصلي“ مع خالته ”سميرة- هدى شعراوي“.

وتصعد ”سعاد“ إلى ”العلية“ لإحضار السجاد المتسخ، بسبب الرطوبة والاستخدام المتكرر دون غسيل، مع مساعدة ”أنس- معتصم النهار“ لوالدته وعمته في الغسيل.

وتعمدت ”أم أنس/ سعاد“ ممازحة ”زكية“ بسكب الماء ومواد التنظيف على ملابسها، وسط جو من الضحك والمزاح.

وبقدوم ”سميرة“ تحولت الجلسة إلى وصلة من الرقص والغناء، حيث رقص ”أنس“ على أنغام بعض الأغاني الشعبية باللهجة الشامية، المغناة من قبل خالته.

أصداء المسلسل

ونالت الفنانة نجيم النصيب الأكبر من الثناء والإشادات الجماهيرية، نتيجة براعتها ومهارتها الفائقة في تجسيد صورة المرأة القوية والصامدة في وجه التحديات والتهديدات، مع تجاوز الماضي بكل ما فيه من ألم وحزن.

وتداول بعض رواد السوشال ميديا مجموعة من مقاطع الفيديو، العائدة لمواجهتها خصمها بقوة وثبات.