معتصم النهار يشوّق لـ "صالون زهرة 2".. ونادين نجيم تحدد موعد عرضه
مشاهير سينما وتلفزيون
06 أكتوبر 2022 13:45

معتصم النهار يشوّق لـ "صالون زهرة 2".. ونادين نجيم تحدد موعد عرضه

avatar سارة ريحان

شوّق الفنان السوري، معتصم النهار، جمهوره لشخصيته في ”صالون زهرة 2″، حيث يُؤدي شخصية ”أنس“، ونشر صورة عبر ”إنستغرام“ وكتب ”شبو أنوس.. شو مخبى وراء هالنظرة؟“.

2022-10-IMG_٢٠٢٢١٠٠٦_١٥١٤٢٦

وتفاعل عدد كبير من المتابعين والفنانين، وكان في مقدمتهم زميلته في المسلسل الفنانة نادين نجيم، والتي تجسد شخصية ”زهرة“، فعلّقت ”أنوستي“، وكتب أحد المتابعين ”أكيد اكل بهدلة من زهرة“، وقال آخر ”شكلك عم تفكر تفتح صالون أنس“.

2022-10-IMG_٢٠٢٢١٠٠٦_١٥١٥٤٣

وجاء ضمن التعليقات أيضًا: ”مَثلك المشهور مو كل الطيور بيتاكل لحمها.. أنا لحمي مر“، بينما ذكّر أحد المتابعين بمقولته الشهيرة في الجزء الأول، فكتب ”الله لا يعطيك العافية يا سمير“، ومتابع آخر علّق ”يلا بقا خلصوا هالجزء متحرقين نحضر“.

موعد عرض صالون زهرة

من جهةٍ أخرى، كشفت الفنانة نادين نجيم عن موعد عرض ”صالون زهرة“ الجزء الثاني عبر منشور في ”إنستغرام“، وكتبت ”صالون زهرة قريباً جداً يمكن مش أكيد، ب ٦ نوڤمبر“، وعلّقت الفنانة زينة مكي التي تجسّد شخصية ”رشا“ في العمل على المنشور ”بس مين عبّاس؟“.

2022-10-nadine

وعلى ما يبدو أنّ أبطال العمل يشوقون جمهورهم من خلال العبارات التي سيرددونها في الجزء الثاني من العمل.

ثلاثة وجوه جديدة في العمل

انضم للعمل في موسمه الثاني كل من سامية الجزائري، ووفاء موصللي، وهدى شعراوي، هذا ما يشير إلى أن الجمهور أمام المزيد من الكوميديا في العمل.

بينما اعتذر الفنان طوني عيسى؛ لأنّ مساحة دوره صغيرة في هذا الجزء.

قصة العمل

دارت أحداث الجزء الأول في إطار درامي كوميدي ضمن حي شعبي، حيث تفتتح زهرة ”نادين نجيم“ صالونها الخاص، ويساعدها فيه كل من رشا ”زينة مكي“، ولينا ”لين غرة“، وابتسام ”نهلة داوود“، ومن هنا تبدأ الأحداث.

يُذكر أنّ ”صالون زهرة“ عمل مشترك تكوّن من 15 حلقة في جزئه الأول، وهو من إنتاج شركة الصبّاح، إخراج جو بو عيد، وتأليف نادين جابر، أما الجزء الثاني فهو من تأليف الكاتبة كلوديا مرشليان.