نادين نجيم ومعتصم النهار بكواليس "صالون زهرة 2".. وهدى شعراوي تنضم للمسلسل
مشاهير سينما وتلفزيون
04 أكتوبر 2022 12:16

نادين نجيم ومعتصم النهار بكواليس "صالون زهرة 2".. وهدى شعراوي تنضم للمسلسل

avatar سارة ريحان

شوقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، متابعي مسلسل ”صالون زهرة 2″، مجددا، بعدما نشرت صورة عبر حسابها على ”إنستغرام“ تجمعها بالفنان معتصم النهار الذي جسّد شخصية ”أنس“.

وعلقت نجيم: ”وهيدي صورة من الكواليس.. أنس وزهرة رح يضلوا سوا؟ أو رح يتخانقوا؟ الله يستر“.

2022-10-Nadine-Nassib-Njeim-nadine-nassib-njeim-•-Instagram-photos-and-videos

وجاءت تعليقات المتابعين حماسية، بعدما حقق الجزء الأول من العمل نجاحا متميزا، فكتب متابع: ”بحس رح يكون في شد بالشعر بيناتهن“، وقال آخر: ”منكتشف بالنهاية ندين ومعتصم في علاقة حب بسبب صالون زهرة“، كما أثنى البعض على نجاح الثنائية التي جمعتهما معا، متمنين أن يحقق الجزء الثاني نجاحا مضافا للعمل.

2022-10-FotoJet-5

وعلى ما يبدو أن الجمهور أمام جرعة كوميدية مضاعفة، خاصة بعدما أكدت الفنانة نادين نجيم قبل أيام قليلة، انضمام الممثلتين السوريتين سامية الجزائري ووفاء موصللي إلى العمل، عبر تغريدة نشرتها على ”تويتر“ جاء فيها: ”صار معي انقراص بالفقرات القطنية من كتر ما شنكتلك.. وتحقق حلمي بشوفتها حبيبتي احلى سامية واحلى وفاء يلا ناطرينكم ما طولوا علينا“.

وانضمت إلى جانبهما الفنانة هدى شعراوي، والتي ستؤدي شخصية ”سميرة“ خالة ”أنس“ القادمة من دمشق.

2022-10-660B0662

من جهة أخرى، ورغم نجاح شخصية الممثل طوني عيسى التي جسّدها في العمل إلا أنه فضّل الانسحاب من الجزء الثاني بسبب مساحة دوره الصغير، وذلك نتيجة طبيعة الأحداث.

وكان المنتج صادق الصباح قد أعلن عن موعد عرض ”صالون زهرة 2″، مؤكدا أنه سيكون في بداية شهر تشرين الثاني- نوفمبر المقبل. مشيرا إلى أن تصوير العمل سينتهي في ”نوڤمبر“ أيضا.

وأوضح الصباح أن تصوير العمل سيأخذ وقتا طويلا بسبب كبر المشاهد وكثرة الممثلين.

وأكّدت الكاتبة كلوديا مرشليان أنها هي من قامت بتأليف الجزء الثاني بدلا من نادين جابر، مؤلفة الجزء الأول، لافتة إلى أنها على تواصل دائم معها.

الجدير ذكره أنّ أحداث الجزء الأول من ”صالون زهرة“ دارت في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، من تأليف ندين جابر، وإخراج جو بو عيد، ويروي قصصا معاصرة للنساء وعلاقاتهن بالرجال والأصدقاء، وأنّ ”صالون زهرة“ غير مرّحب الدخول إليه من قِبل الرجال وتضمنت الحلقة الأخيرة مفاجآت انتهت بزواج ”أنس“ و“زهرة“.

https://www.instagram.com/reel/CjK5fVXJ-tK/?utm_source=ig_web_copy_link