مسلسلات خليجية منتظرة حتى نهاية 2022 على "شاهد".. قصصها وأبطالها
مشاهير سينما وتلفزيون
29 سبتمبر 2022 8:27

مسلسلات خليجية منتظرة حتى نهاية 2022 على "شاهد".. قصصها وأبطالها

avatar أمير رمزي

كشفت منصة ”شاهد“ عن قائمة بأضخم المسلسلات الخليجية القادمة للجمهور على شاشتها، والتي تحمل العديد من القصص المشوقة لهم.

وتحرص المنصة الأشهر عربيًا على إرضاء كافة الأذواق، من خلال تقديم أعمال متنوعة للجمهور العربي، ما بين الكوميدية والاجتماعية والرعب والآكشن.

وفي هذا المقال نستعرض باقة من أبرز المسلسلات القادمة على ”شاهد“، خلال الأشهر الأخيرة في عام 2022.

مسلسل المكتب

أبرز الأعمال التي ينتظرها الجمهور، ينتمي إلى فئة الكوميديا، وهو مقتبس من المسلسل الأمريكي الشهير The office.

تدور قصته حول شركة شحن ومديرها مالك الطريفي يجسدها صالح أبو عمرة، وهي شخصية مايكل سكوت في النسخة الأمريكية التي يجسدها ستيف كارل.

ويتناول العمل الكثير من الأحداث والمشاكل بين الزملاء في العمل بطريقة كوميدية على غرار النسخة الأصلية، وطرحت ”شاهد“ الإعلان الدعائي الأول للعمل، والذي زاد من حماسة الجمهور.

ويشارك في النسخة السعودية كل من فهد البتيري، سعد عزيز، نواف الشبيلي، ياسين غزاوي، هاشم هوساوي، ريم منصور، هناء الصومالي ومريم عبد الرحمن.

ولم يتم الكشف بعد عن موعد عرض العمل، إلا أن الفنان صالح ابو عمرة كان قد ألمح أن العرض من الممكن أن يكون في شهر أكتوبر المقبل.

مسلسل الهبوب

2022-09-FdbvVB1WAAA65Uq

ينتمي هذا العمل إلى فئة الخيال العلمي، وبشكل خاص السفر عبر الزمن، وتدور قصته حول رجل الأعمال سعود المعروف عنه عشقه الشديد للمغامرة وقيامه بالعديد من الرحلات.

وفي إحدى الرحلات يختفي رجل الأعمال، فتبدأ ابنته وعدد من أصدقائه بالبحث عنه، ليكتشفوا خلال عملية البحث هذه ثقبا زمنيا ينقلهم إلى فترة الاستعمار العثماني للجزيرة العربية، ضمن أحداث مشوقة برؤية المخرج إبراهيم الشكيري.

ويشارك في بطولة العمل ميلا الزهراني، دريعان الدريعان، زارا البلوشي، أيمن المطهر، ربيع القاطي.

مسلسل بنات الثانوي

قدمت المخرجة السورية رشا شربتجي أفضل أعمالها التي تناولت حياة المدرسة والطالبات من خلال مسلسل ”أشواك ناعمة“ الذي عرض عام 2005 وضم نخبة من نجمات سوريا.

وتعيد المخرجة السورية التجربة بمنظور مختلف، حيث تقدم هذه المرة حياة الطالبات في السعودية، من خلال مسلسل ”بنات الثانوي“، الذي يعرض مشاكل عدد من طالبات المدرسة الثانوية في المملكة ومعاناتهن.

ومن المقرر أن يتم عرض العمل قريبًا، ويشارك في بطولته يلدا ياسين، وآمنة الزهراني، ومديحة أحمد، وميرال، ونورا ياسين.

مسلسل نفس الحنين

مسلسل اجتماعي نسائي، يتناول قصة 4 صديقات تفرقهن الظروف لسنوات طويلة، وتسير كل واحدة منهن في طريق مختلفة، وبعد فترة تلتقي الصديقات الأربع بعد مرورهن بالعديد من المشاكل لتبدأ الأحداث.

ويتناول المسلسل العديد من القضايا النسائية من خلال شخصيات الصديقات الأربع، فمنهن المطلقة، والعزباء التي تركها عشيقها، والكثير من القصص.

ويشارك في بطولة المسلسل إلهام الفضالة، أميرة محمد، مرام البلوشي، شهد سلمان، منصور البلوشي، شهاب حاجية، رانيا شهاب وفي الشرقاوي.

مسلسل ديستوبيا

2022-09-299366014_185358583838169_4076223078645095824_n

ينتمي هذا العمل المكون من 8 حلقات فقط، إلى فئة الغموض والإثارة، يتناول قضايا جديدة ومختلفة لم يسبق التطرق إليها، بطولة فيصل العميري، عبدالله التركماني، شهد الياسين، عبدالله الطراروة.

مسلسل اعتراف

ينتمي إلى فئة الجريمة، ويتناول قصة قاتل محترف متسلسل وغامض، ينفذ عددا من جرائم القتل، وتسعى الشرطة لكشف هويته من خلال فك عدد من الرموز، في قالب تشويقي وٱكشن.

ويشارك في بطولته لمياء طارق، محمود بوشهري، عبدالله بهمن، ليلى عبدالله، عبدالله عبدالرضا وعبدالله البلوشي.

مسلسل الهدف – سعيد العويران

2022-09-FdMdYMeXkAIMtrG

ينتمي إلى فئة السيرة الذاتية، ويتناول قصة اللاعب السعودي السابق سعيد العويران الذي لعب في مركز الوسط المتقدم مع نادي الشباب، والمنتخب السعودي، ورحلته منذ الطفولة وحتى الاحتراف، وهو واحد من الأعمال المنتظرة على منصة شاهد.

ويشارك في بطولة المسلسل فهد السعود، أحمد الكعبي، عوض عبدالله، عبير السعيد وفهد هوساوي.