أحمد السبكي: هكذا أنهيت شخصيتي روبي وريهام عبد الغفور في "رمضان كريم 2"
مشاهير سينما وتلفزيون
19 سبتمبر 2022 16:47

أحمد السبكي: هكذا أنهيت شخصيتي روبي وريهام عبد الغفور في "رمضان كريم 2"

avatar آدم المصري

أكد المنتج المصري أحمد السبكي أن أعماله الدرامية أو السينمائية لا تقف على أي ممثل أيا كان، مشيرا إلى أن الجزء الثاني من مسلسل ”رمضان كريم“ سيبدأ تصويره بعد 10 أيام.

وأضاف السبكي لـ“فوشيا“ أن شخصيتي النجمتين روبي وريهام عبد الغفور تم إنهاؤهما مع أحداث الجزء الأول، ولن يكون لهما ظهور في الجزء الثاني، بل ستكون مجرى الأحداث أن كل منهما تزوجت وغادرت بالسفر مع زوجها، مؤكدا أنه لم يكن هناك بديل لهاتين الشخصيتين نهائيا في الجزء الثاني.

روبي وريهام عبد الغفور تعتذران

2022-09-9998843877_clipdrop-enhance-800x564

وكانت روبي وريهام عبد الغفور قد اعتذرتا عن المشاركة في الجزء الثاني من العمل، بعد مفاوضات استمرت طويلا معهما، وتعود أسباب اعتذار روبي لوجود طليقها سامح عبد العزيز كمخرج للجزء الثاني.

وأوضح أحمد السبكي، أن الممثلين سيد رجب وسلوى عثمان ونجلاء بدر، سيتواجدون في الجزء الثاني من المسلسل، وجاري اختيار باقي أبطال العمل.

نجوم الجزء الأول من ”رمضان كريم“

2022-09-154589

وكان قد شارك في مسلسل ”رمضان كريم“ الجزء الأول مجموعة من الفنانين منهم شريف سلامة، وروبي، وريهام عبد الغفور، وأحمد صيام، ونجلاء بدر، وصبري فواز، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ومحمد الشرنوبي، وسهر الصايغ، ومحمد مهران، وعمرو عبد العزيز. وكان المسلسل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول روحانيات شهر رمضان الكريم، في سياق درامي اجتماعي، ويتطرق العمل إلى مشكلات الأسر المصرية البسيطة.

روبي في مسلسل ”حضرة العمدة“

من جهة أخرى؛ تعاقدت الفنانة روبي، على بطولة مسلسل “حضرة العمدة” المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، وهو ما أعلن عنه منذ أيام المنتج ريمون مقار، بالإضافة إلى انشغاله بتصوير فيلمها الجديد ”جروب الماميز“ الذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

ونشر محمود عبد العزيز عبر حسابه في إنستغرام صورة من كواليس تعاقد الفنانة روبي على أداء دور البطولة في المسلسل، وعلّق عليها بالقول: ”يا مسهل يا كريم يا رب. من كواليس توقيع الصديقة والنجمة روبي لمسلسل حضرة العمدة، لرمضان 2023، للكاتب الكبير إبراهيم عيسى، بالتعاون مع شركة المتحدة“.

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_-98-700x564-1

”جروب الماميز“ بطوله روبي وغاده عادل وريم مصطفى وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وتأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.